انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

– أسبوعين من الأنشطة التطوعية للموظفين العالميين في الإحتفال بالذكرى السنوية لكيا
– حملة “بطاقة الضوء الأخضر” لتشجيع الوعي بالسلامة على الطرق بين الأطفال في كوريا الجنوبية
– كما تقوم أيضًا مصانع كيا الأخرى في جميع أنحاء العالم بحملة تطوعية محلية

2018م:- احتفلت شركة كيا موتورز بالذكرى السنوية لتأسيسها عبر سلسلة من الأنشطة التطوعية في جميع أنحاء العالم. وسوف تشهد حملة “أسبوع الضوء الأخضر التطوعي” من شركة كيا والتي استمرت حتى 30 مايو الآلاف من موظفيها حول العالم يتطوعون في مجتمعاتهم المحلية.

شركة كيا موتورز تدير حملة "أسبوع الضوء الأخضر التطوعي" في إطار لاحتفال بالذكرى التأسيسية 1

يشارك موظفو كيا، في كوريا الجنوبية، في حملة “بطاقة الضوء الأخضر” حيث قام متطوعون من مرافق التصنيع والبحث والتطوير في شركة كيا، بالإضافة إلى موظفي المقر الرئيسي للشركة في سيول، بتسليم “بطاقات الضوء الأخضر” لتعزيز الوعي بالسلامة على الطرق وعدم وقوع الحوادث المرورية. إن “بطاقات الضوء الأخضر” التي تم تثبيتها على الحقائب المدرسية للأطفال، هي بمثابة علامة سلامة عالية الوضوح تعكس الضوء من المصابيح الأمامية للسيارات لجعل الطلاب أكثر وضوحًا للسائقين عند عبور الطرق.

وقال السيد/كيوهوان روه، رئيس فريق إدارة المسؤولية الاجتماعية للشركات: “يعتبر رد الجميل من صميم عملنا ويشكل جزءًا من قيمنا الأساسية. حيث أنه في إطار الاحتفال بمشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات المستمرة التي نقوم بها على مستوى العالم، جنبا إلى جنب مع عملياتنا الدولية، قمنا بإنشاء أسبوع التطوع – لمواصلة زخمنا الكبير في رد الجميل للمجتمعات في جميع أنحاء العالم”. وأضاف: ” علماً بإن هذا الأسبوع التطوعي سيكون له نشاط في بلدنا في كوريا الجنوبية، ويجري توسيعه في جميع أنحاء العالم لتشكيل مهرجان جماعي لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات”.

لقد قام أكثر من 1000 موظف من شركة كيا بإعداد 80,000 بطاقة خضراء لطلاب المدارس في أكثر من 600 مدرسة ابتدائية في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، والمساعدة في تثبيت البطاقات على حقائب الأطفال. تخطط كيا لتوسيع برنامج البطاقة الخضراء ليشمل جميع المدارس الابتدائية في كوريا الجنوبية، وتوزيع بطاقات الضوء الأخضر على ما يقرب من 600000 طالب في الصف الأول بحلول عام 2020.

كما تشارك مصانع التصنيع الخاصة بـ كيا في أوروبا والصين والمكسيك والولايات المتحدة في “أسبوع الضوء الأخضر التطوعي” للعام 2018. حيث تطوع 700 موظف من قاعدة إنتاج شركة كيا في جورجيا (KMMG) – وهي قاعدة إنتاج يوجد مقرها في أمريكا الشمالية – للمشاركة في حملة “CAN FOOD”، بالتبرع بالأغذية المعلبة إلى مؤسسة خيرية للمساهمة في تغذية السكان من ذوي الدخل المنخفض في المجتمع المجاور.

كما نفذ أيضاً كل من موظفو شركة كيا موتورز سلوفاكيا (KMS) وكيا موتورز المكسيك (KMM) وشركة دونفينج يدا كيا إوتوموبيل (DYK) في الصين أنشطتهم التطوعية الخاصة بهم في المجتمعات المجاورة.

شركة كيا موتورز تدير حملة "أسبوع الضوء الأخضر التطوعي" في إطار لاحتفال بالذكرى التأسيسية 2

شركة كيا موتورز تدير حملة "أسبوع الضوء الأخضر التطوعي" في إطار لاحتفال بالذكرى التأسيسية 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 9 ساعات
25,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل 12 ساعة
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 12 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل