انضم لأكثر من 10M+ متابع
شركة سيارات اودي تؤكد رسميا انتاج سيارة اودي Q1 Small Crossover 2016 1

المربع نت – شركة سيارات اودي اكدت رسميا ما يعرفه الجميع بالفعل و هو انها ستوسع مجموعتها من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة تحت اسم Q1 و ستبدأ بانتاجها في عام 2016 بمصنع إنجولشتادت في المانيا بجانب سيارة اودي A3, A4, A5  .

صرح الرئيس التنفيذي لشركة سيارات اودي روبرت ستادلر : سيارة اودي Q1 جزء من استراتجيتنا في سيارات الدفع الرباعي و هي مصممة علي مفهوم محرك modular transverse و التي ستدور حولها سيارة اودي Q1 .

شركة سيارات اودي لم تفصح عن اي تفاصيل حول سيارة اودي Q1 و كل ما صرحت به هو رسمة مستقبلية عما ستبدو عليه السيارة و انها ستصبح خمسة ابواب و سيكون طولها حوالي 4 متر و علي الارجح ستمتلك منصة MQB المرنة و محرك شبيها بالمحرك من سيارة اودي A1 supermini و يتوقع ان يظهر مفهوم سيارة اودي Q1 رسميا في معرض السيارات الدولي العام المقبل .

و لكي تفهم لماذا تريد شركة سيارات اودي تريد ان تضيف مجموعة سيارات دفع رباعي اخري بعد سيارة Q3 و Q5 و Q7 .

كل ما عليك هو ان تنظر للخارج و تري ما نوع السيارات التي يقوم الناس بشراءها . و اذا كان هذا لا يكفي فربما ارقام مبيعات شركة سيارات اودي تقدم لك تفسير افضل : خلال الفترة من يناير الي اكتوبر قدمت شركة سيارات اودي سيارات 430 Q5 و Q5194 و حينها زادت مبيعات الشركة بنسبة 17% مقارنة بالعام السابق في نفس الفترة .

هذا العام مبيعات شركة سيارات اودي من سيارات الدفع الرباعي شكلت حوالي 28% من اجمالي انتاج مبيعات الشركة و يتوقع ان يرتفع هذا الرقم الي 35% بحلول عام 2020 .

Audi-Q1-Teaser

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل