انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في الفترة الماضية كشفت العلامة الإيطالية الجديدة آهرا “Aehra” عن أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية وهي SUV لم يتم تسميتها بعد، عند ظهورها الأول في شهر نوفمبر ظهرت بمجموعة من الصور للتصميم الخارجي، لتظهر الآن مجدداً بصور الداخلية والتي تحتوي على واحدة من أكبر الشاشات في صناعة السيارات.

aehra-suv

مقصورة القيادة في آهرا الجديدة كلياً

عند النظر على مقصورة القيادة تظهر مجموعة من أربع شاشات يغطي ثلاث منها عرض لوحة القيادة بالكامل تنقسم إلى شاشات صغيرة لعرض رؤية المرايات الجانبية بالإضافة إلى شاشة كبيرة تظهر بعرض مقصورة القيادة للسائق وجميع الركاب، وفي منتصف لوحة القيادة تظهر الشاشة الوسطية التي تعمل باللمس للتحكم بالعديد من خصائص السيارة.

شركة آهرا الإيطالية تكشف عن SUV كهربائية جديدة بقوة تصل إلى 805 حصان 1

عند توقف السيارة عن الحركة يمكن للسائق التمتع بخاصية فريدة من نوعها في صناعة السيارات من خلال تمدد الشاشة الأمامية الكبيرة لتغطي مساحة الرؤية بالكامل بتصميم سنيمائي، حيث تقدم الشاشة الكبيرة بتصميم يسمح لها بالاختباء داخل لوحة القيادة عند التحرك بالسيارة، ولكن بعد التوقف يمكنك تحويلها إلى شاشة كبيرة الحجم مع العديد من الأنظمة والتقنيات الحديثة.

تظهر سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بعجلة قيادة بتصميم مضلع عريض مع ألوان علم إيطاليا، وتظهر لوحة القيادة بإضاءة محيطية متقدمة تتصل مع إضاءة بالأبواب الجانبية وأرضية السيارة، وتظهر المقاعد بتصميم رياضي مع كونسول وسطي منفصل عن لوحة القيادة.

aehra

مواصفات سيارة آهرا الجديدة كليا

تقدم السيارة بطول يصل إلى 5.1 متر مع عرض 2 متر، وتتميز بتصميم خارجي انسيابي حديث مع مصابيح LED وعجلات رياضية بقياس 24 بوصة، ومن المفترض أن تقدم بمنظومة حركة بقوة تتراوح من 737 حتى 805 حصان، لتصل إلى سرعة قصوى 265 كم/ ساعة مع مدرى حركة يتجاوز 800 كيلومتر.

من المخطط أن يتم إطلاقها بالأسواق العالمية في عام 2025 بسعر يتراوح من 160-180 ألف دولار (600-677 ألف ريال)، وتشير العلامة إلى إطلاق سيارة سيدان جديدة في شهر فبراير عام 2023.

aehra aehra شركة آهرا الإيطالية تكشف عن SUV كهربائية جديدة بقوة تصل إلى 805 حصان 2 aehra  aehra شركة آهرا الإيطالية تكشف عن SUV كهربائية جديدة بقوة تصل إلى 805 حصان 3 شركة آهرا الإيطالية تكشف عن SUV كهربائية جديدة بقوة تصل إلى 805 حصان 4aehra

المصدر: Aehra

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل