انضم لأكثر من 10M+ متابع
شاهد خطاب تقاعد ديتر زيتشه من رئاسة مرسيدس 5

المربع نت – تُعد إدارة شركات السيارات أمر صعب للغاية لأهمية الحفاظ على التوازن بين التطوير التقني، النمو، الاستدامة والابتكار مع متابعة الصيحات الحالية وعدم إهمال المستقبل، حيث أنها بيئة تنافسية للغاية، من الصعب الحفاظ داخلها على الحس الفكاهي لأي شخص، ولكن يختلف الأمر للمدير التنفيذي لمجموعة دايملر مالكة مرسيدس، ديتر زيتشه.

اقرأ أيضاً: “تقرير” تعرف على ديتر زيتشه رئيس دايملر مرسيدس وعن حياته ومنصبه وكيف قاد الشركة

قرر زيتشه مؤخراً التنحي عن منصبه العام المقبل ليعود بعدها بعامين كرئيس مجلس الإدارة، ويأتي في هذا الفيديو كي يظهر أثناء رحلة بحثه المضحكة عن وظيفة جديدة، بينما يفكر في العديد من الأقسام المتعلقة بعالم السيارات خلال مقابلة شخصية رفيعة المستوى، ليلقي نظرة على عالم التصنيع والتصميم وحتى رياضة فورمولا 1 بشكل محيّر، قبل أن يجد أن رداء سباقات السائق المحترف الشهير، لويس هاملتون، لا يناسبه.

أما عن الهدف الحقيقي من الفيديو، فهو في الواقع لتوصيل رسالة من الاطمئنان لكافة موظفي دايملر بنهاية العام، ولكن نظراً لكونه متاح بشكل عام على يوتيوب، فهي رسالة موجهة أيضاً إلى عشاق مرسيدس.

استعرضت الرسالة القصيرة بشكل صريح مختصر ما واجهته العلامة الألمانية من تحديات خلال 2018، بينما تجهّز الجميع لمزيد من العقبات في 2019، وهو ما يأتي ريثما تتحول صناعة السيارات بالكامل للتركيز على سيارات SUV والقيادة الذاتية والمحركات الكهربائية، وذلك عبر تغيرات متسارعة في الوقت الذي يحاول فيه صناع السيارات التطور والبقاء على قدر المنافسة الشرسة.

هذا ويُذكر أن ديتر قد ساعد مرسيدس بالتفوق على بي ام دبليو كي تصبح العلامة الفاخرة الأولى في العالم، ما يساعده في الفيديو كي يتم قبوله بمنصب جديد، ليشغل مكان بابا نويل المسؤول عن توصيل الهدايا للأطفال قرب بداية العام، حيث يتم إخباره أنه سيحصل على فترة اختبار تدوم عامين فقط، ولكن يحتاج لإطلاق لحيته بما تناسب مع مظهر الشخصية الأسطورية الشهيرة.

شاهد خطاب تقاعد ديتر زيتشه من رئاسة مرسيدس 1 شاهد خطاب تقاعد ديتر زيتشه من رئاسة مرسيدس 2 شاهد خطاب تقاعد ديتر زيتشه من رئاسة مرسيدس 3 شاهد خطاب تقاعد ديتر زيتشه من رئاسة مرسيدس 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل