انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي إم دبليو حريصة للغاية على الاستفادة من نمو الصين، وإثر ذلك فقد جلبت الفئة الأولى السيدان حصريًّا لسوق السوق هُناك في مطلع العام المقبل.

وبالرغم من إنتاج الفئة الأولى محصور على الصين، فقد تمّ رصد نموذج للسيارة في شوارع ميونخ بألمانيا خلال الشتاء المنصرم، ومجددًا تم رصدها صباح اليوم في البرازيل، وهذا جعلنا في حيرة من أمرنا..

سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 1

بي إم دبليو مصنعها الرئيسي مقره بميونخ ولديها مصنع كبير للإنتاج ومتحف هناك، ما يعني أنها كانت تعمل على إجراء الاختبارات الشتوية على سيدانها الصغيرة، والآن فتواجدها بالبرازيل يعني إجراء اختبارات الصيف الحارة، وهو مؤشر يقول أنها ستطرح في الأسواق العالمية خارج الصين.

يذكر أن الفئة الأولى السيدان منافسة أودي A3 السيدان، يتم إنتاجها في مصنع شنيانغ بالصين تحت لواء المشروع المشترك بين إم دبليو وبريليانس أوتو، والسبب الرئيسي الذي يجعل صانعة السيارات الألمانية مترددة بشأن طرح سيدان الفئة الأولى بالأسواق العالمية هو أنّها تخاف من احتمالية استحواذها على مبيعات الفئة الثالثة والتي تحقق هامش ربح مرتفع.

في الوقت الحالي، تأتي الفئة الأولى بنظام دفع خلفي، ولكن ذلك سيتغير بالجيل القادم 2019 ليأتي بنظام دفع أمامي، لذا محتمل أن ترضخ بي إم دبليو وتقدّمها للأسواق العالمية في ذلك الوقت.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فتتضمن توربيني سعة 1.5 لتر 3 سلندر قوة 136 حصان, وآخر توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 192 حصان, وأخير توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 231 حصان.

-صور تجسسية-

سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 2 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 3

-بي إم دبليو الفئة الأولى 2017-

سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 4 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 5 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 6 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 7 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 8 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 9 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 10 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 11 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 12 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 13 سيدان بي إم دبليو الفئة الأولى القادمة ترصد أثناء اختبارها في البرازيل 14

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل