انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سوزوكي تعمل بكل جهدها مؤخرا على تطوير جيمني الجديدة وتحديث عدد من موديلاتها، إلا أن ذلك لم يمنعها من تطوير سيارة اختبارية تسمى e-Survivor.

يتم عرضها حاليا في معرض طوكيو للسيارات 2017، وإن E-Survivor هي سيارة كشف للطرق الوعرة بمقعدين تبدو كما لو أنها صنعت لتجول المريخ بشكل مستوحى من جيب.

سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 1

المثير للاهتمام في E-Survivor هو ارتفاعها الشاهق عن الأرض وعجلاتها الكبيرة للطرق الوعرة، ما يجعلها قادرة على الذهاب لأي مكان وعلى أي تضاريس بسلاسة تامة.

تماما كما يشير اسمها، فإن E-Survivor -الناجية الكهربائية- هي سيارة ذات انبعاثات صفرية تستمد طاقتها من 4 موتورات كهربائية يتصل كل واحد فيهم بإحدى العجلات، ما ينتج عنه نظام دفع رباعي.

لم تكشف صانعة السيارات اليابانية عن كثير من التفاصيل ولكنها أكّدت بأن E-Survivor تستطيع النجاة في صورة سيارة إنتاجية حتى بعد 100 عام، وهذا تصريح يشير إلى أنها ستكون سيارة ذاتية القيادة بالكامل، لكن الحقيقة أن لديها مقود ودواسات وجير، ما يوضح بأن سوزوكي لا ترى أن القيادة الذاتية بالكامل ستكون هي الطريقة الوحيدة لقيادة السيارات في المستقبل، خاصة على الطرق الوعرة.

سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 2 سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 3 سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 4 سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 5 سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 6 سوزوكي E-Survivor الاختبارية هي جيب المستقبل للطرق الوعرة 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل