انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ تأتي سوزوكي بالينو 2024 سعرها ضمن أسعار السيارات التي يبحث عنها العملاء في السوق السعودي، حيث تحصل الهاتشباك الأنيقة من سوزوكي على شعبية كبيرة في فئتها، فتأتي بمواصفات عصرية وعملية تتماشى مع المدن المزدحمة، فيما توفر داخليتها مستوى جيد من الراحة والرفاهية للركاب.

وسنتعرف سوياً في هذا المقال على سوزوكي بالينو 2024 سعرها وأبرز مواصفاتها في السوق السعودي عند الوكيل شركة نجيب أوتو للسيارات.

سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفاتها الجديدة في السعودية تعرف عليها 1

سوزوكي بالينو 2024 سعرها كم يبلغ في السوق السعودي؟

سوزوكي بالينو 2024 سعرها

في البداية، نتعرف على سوزوكي بالينو 2024 سعرها في السوق السعودي، حيث تأتي بالينو موديل 2024 في المملكة العربية السعودية في جيل جديد كلياً مع تحديثات كبيرة أضافت لها المزيد من العصرية والأناقة، وتتوفر عند الوكيل شركة نجيب أوتو بفئة واحدة يأتي سعرها كالتالي:

  • سوزوكي بالينو 2024 الفئة الأولى تأتي بسعر 58,075 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً كم سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023؟ مع عرض أبرز المواصفات

كم تبلغ قوة سوزوكي بالينو 2024 عند انطلاقها على الطريق؟

سوزوكي بالينو 2024 سعرها المحرك

وبعد التعرف على سوزوكي بالينو 2024 سعرها في السوق السعودي، لنتعرف الآن على مواصفات الهاتشباك الشبابية ونبدا بمواصفات الأداء، حيث تقدم بالينو أداء اقتصادي وعملي يناسب الانطلاق اليومي على الطرق المزدحمة، وتعتمد في أدائها على خيار وحيد للمحرك يأتي كالآتي:

محرك 4 سلندر يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط ويأتي بسعة 1.5 لتر، ويولد المحرك قوة تصل إلى 103 حصان مع عزم دوران يصل إلى 130 نيوتن.متر، فيما يأتي مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.

وتتسارع سيارة بالينو من خلال هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن يبلغ 11.6 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 170 كم/س، كما تقدم كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود مع معدل استهلاك يبلغ 22.7 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

اقرأ أيضا سيارة سوزوكي ديزاير 2023: اكتشف المواصفات والفئات بالأسعار

ما هي ابرز السمات الخارجية لـ سوزوكي بالينو 2024؟

سوزوكي بالينو 2024 سعرها التصميم الخارجي

وبعد أن تعرفنا على سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفات أدائها، لننتقل إلى المواصفات الخارجية، حيث تأتي الهاتشباك اليابانية بتصميم أنيق يحصل على شعبية كبيرة عند الشباب والفتيات بشكل خاص، فهي تحمل تفاصيل أنيقة وعصرية تتماشى الطابع الحضري داخل المدن.

سوزوكي بالينو 2024 سعرها الواجهة الامامية

وبالنظر إلى مقدمة بالينو فنراها تحمل تصميم محدث وعصري يخطف الأنظار، فتأتي مع شبك أمامي كبير يأتي بتصميم مميز على شكل خلايا النحل ويحمل الشبك اللون الأسود العصري مع شكلV المميز فيما تُضيف اللمسات الكرومية في الإطار المحيط بالشبك المزيد من الرقي على السيارة.

وتشتمل الواجهة الأمامية على مصابيح حادة تعمل بتقنية الـ LED أو الهالوجين وتُضيف لمسة جريئة على الهاتشباك، كما نرى شبك آخر على المقدمة يأتي على المصد الأمامي ويعمل على توفير تهوية أكبر للمحرك، وتأتي مصابيح للضباب على جانبيه، وعلى غطاء المحرك نرى الخطوط البارزة التي تأتي لتحسن من أداء السيارة ومقاومتها للهواء.

سوزوكي بالينو 2024 سعرها من الخارج

وبالانتقال للجنب، نرى الملامح الديناميكية الجذابة على واجهة سوزوكي بالينو 2024 الجانبية حيث تأتي مع مجموعة من الخطوط الانسيابية، كما نرى التجهيزات الجانبية التي تشمل مرايا جانبية كهربائية الطي والضبط كما يُدمج بها إشارات انعطاف، فيما تأتي بالينو مرتكزة على عجلات من الألومنيوم أو الفولاذ بمقاس 16 بوصة.

وبالنسبة للواجهة الخلفية فنراها تحمل طابع رياضي أنيق فيما تشمل تجهيزاتها مصابيح خلفية من الـ LED مع كشافات ضباب خلفية، بالإضافة لجناح خلفي مدمج يعمل على تحسين الأداء.

أما عن أبعاد سوزوكي بالينو 2024 فقد جاء الجيل الجديد أقل طولاً وأكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق، وتأتي أبعادها كالآتي:

  • الطول يبلغ: 3,990 مم
  • العرض يبلغ: 1,745 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,500 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,520 مم

اقرأ أيضا أصغر سيارة سوزوكي 2023: إليكم مزايا وأسعار سويفت

ما هي سمات مقصورة سوزوكي بالينو 2024 وابرز مواصفاتها؟

وبعد التعرف على سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفاتها الخارجية، لنتعرف على مواصفات التصميم الداخلي لـ الهاتشباك العصرية، حيث تتميز المقصورة بطابعها العصري وتقنياتها المحدثة التي حصلت عليها في الجيل الجديد من بالينو، لتصبح واحدة من السيارات الاقتصادية المفضلة لدى العملاء وخاصة الشباب.

سوزوكي بالينو 2024 سعرها المقاعد

ونرى بداخل مقصورة سوزوكي بالينو 2024 خمسة مقاعد تأتي بتصميم أنيق ومريح، وتُغطي بكسوة من القماش الناعم على الجودة، فيما يأتي مقعد السائق يقدم تجربة قيادة مريحة فجاء داعم لخاصية تعديل الارتفاع، بينما تشمل التجهيزات الداخلية عجلة قيادة هيدروليكية متعددة الوظائف تعزز من تحكم السائق بأنظمة السيارة أثناء القيادة.

سوزوكي بالينو 2024 سعرها التقنيات

وفيما يخص الجانب التقني بالداخل، فتشتمل سوزوكي بالينو 2024 على مجموعة حديثة من التقنيات والتي تشمل شاشة نظام ترفيهي مقاس 9 أو 7 بوصة، كما تشتمل على شاشة عدادات تأتي مقاس 4.2 بوصة، ويكتمل النظام الترفيهي مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات.

كما تأتي المقصورة مع بعض التجهيزات الأخرى التي تجعل من تجربة ركوب السيارة أكثر رفاهية وراحة وتشمل:

  • راديو مع دعم تشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA.
  • دعم تشغيل الملفات الصوتية بتقنية MP3 بالإضافة لتقنية البلوتوث
  • نوافذ كهربائية
  • نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء يأتي مع فتحة خلفية
  • ميزة العرض على زجاج شفاف أمامي في الفئة العليا.

اقرأ أيضا أسعار سيارات سوزوكي 2023 في السعودية: وإليكم أبرز مواصفات كل سيارة

ما هي تقنيات السلامة داخل سيارة سوزوكي بالينو 2024؟

سوزوكي بالينو 2024 سعرها الامان

وبعد أن قدمنا لكم سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفاتها المختلفة وتقنياتها العصرية، لنتعرف على مواصفات الأمان لـ الهاتشباك المتميزة، حيث تجهزها سوزوكي بالعديد من تقنيات السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تقدم من خلالها تجربة آمنة وقيادة أسهل على الطريق، وتشمل التجهيزات:

  • ستة وسائد هوائية
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح ABS المانعة للانغلاق
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • مساعد صعود المرتفعات
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.

شاهد أيضا اسعار طرازات شركة سوزوكي في السعودية

وفي الختام، استعرضنا في هذا المقال سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفاتها الحديثة والتي خطفت بها الأنظار وجذبت لها العملاء، فحصلت في جيلها الجديد على المزيد من الأناقة والعصرية، كما جاءت داخليتها لتقدم مستويات كبير من الراحة والرفاهية لتصبح خيار جيد لـ الشباب والفتيات للانطلاق داخل المدن.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، بعد التعرف على سوزوكي بالينو 2024 سعرها ومواصفاتها، هل تُفكر في الحصول عليها؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان

المصدر الموقع الرسمي لوكيل سوزوكي شركة نجيب أوتو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل