انضم لأكثر من 10M+ متابع
سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 8

المربع نت – أعلنت سوبارو عن بدء تحقيقات داخلية فيما إذا كانت قراءات استهلاك الوقود لسياراتها تم تزييفها خلال الفحوص النهائية.

وقد واجهت الصانعة اليابانية مؤخرا اتهامات بتزييف نتائج فحوص موديلاتها، وفي حالة اكتشاف أن أرقام كفاءة استهلاك الوقود لسياراتها غير حقيقية، ستصاب صورتها بتشوه كبير.

ويُذكر أنه حتى في حالة اكتشاف تزييف معدلات استهلاك الوقود، فلن تقوم سوبارو بأي استدعاء لسياراتها لعدم وجود مخاطر على السلامة.. وقالت الشركة في تصريح أخير على لسان المتحدثة الرسمية باسمها: “نحاول في الوقت الحالي التأكد من صحة أو زيف البيانات، وفي حالة إثبات زيفها، نرغب في معرفة كيفية حدوث ذلك وأي الموديلات تأثرت بالأمر”.

أسهم سوبارو انهارت حوالي 8.5% عقب التصريح الأخير، لتهبط القيمة السوقية للشركة لأقل مستوى منذ يوليو 2016 في البورصة اليابانية.

وليست سوبارو أول صانعة سيارات يابانية تواجه مثل هذه الاتهامات، حيث فقدت ميتسوبيشي 40% من قيمتها في 2016 عقب اعترافها بتزييف أرقام استهلاك الوقود في موديلاتها.

سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 1 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 2 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 3 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 4 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 5 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 6 سوبارو تفتح تحقيقا داخليا في تزييف معدلات استهلاك الوقود 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل