انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة سعر تويوتا سنشري 2024 الجديدة، نسخة الـ SUV التي قامت تويوتا بتدشينها رسمياً في السوق الياباني، والتي تعتبر السيارة الأفخم للعلامة نظراً للمساتها الراقية وإمكانياتها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة فإنها إحدى أفخم سيارات تويوتا اليابانية إن لم تكن الأفخم على الإطلاق، والتي كانت تُطرح على مدار الأعوام السابقة بنسختها السيدان، ولكن تأتي النسخة الاس يو في الجديدة من Toyota Century 2024 تُعادل فخامة سيارة رولز رويس كولينان البريطانية الشهيرة.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 1

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة؟

وفي البداية، قبل معرفة سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة فعليك العلم بأنها تُعدّ السيارة الأغلى على الإطلاق مقارنة بجميع سيارات الصانع الياباني تويوتا Toyota، وهذا بفضل إمكانياتها وفخامتها كالسيارة الأفخم بين موديلات العلامة.

ويبدأ سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة من 170 ألف دولار، أي أنه ما يُعادل 637 ألف ريال سعودي قبل الضرائب، ولكن قبل ذلك فإن تويوتا تُصدّر سيارتها بنسخ محدودة، حيث تخطط لإنتاج 30 نسخة فقط من سيارتها الفاخرة في الشهر، أي 360 سيارة خلال السنة.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 2

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتم تخصيص تويوتا سنشري 2024 SUV للأمبراطور الياباني وكبار المسؤولين ورجال الأعمال فقط، وبالرغم من الأعداد الحصرية التي تنتجها تويوتا للسيارة، إلا أن الشركة تنوي طرح سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية، ومن المقرر أن تكشف تويوتا عن تفاصيل الأسواق التي قد تتوفر فيها السيارة الفاخرة الجديدة.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» بعد أن استعرضنا لكم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة كلياً والأفخم للعلامة اليابانية، يمكننا أن نستعرض لكم بعض مواصفات تويوتا سنشري 2024 بداية من التصميم الخارجي وحتى المقصورة والداخلية.

اقرأ أيضاً: تويوتا سنشري تقدم فخامة مماثلة لرولز رويس بنصف السعر

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 3

كيف تبدو مواصفات تويوتا سنشري 2024 من الخارج؟

وبداية، بعد التعرف على سعر تويوتا سنشري 2024 SUV فيمكننا أن نتعرف على ما يخص مواصفات تويوتا سنشري 2024، والتي تُعدّ سيارة فريدة من نوعها بلا شك، حيث يتم صناعتها بشكل يدوي من أجل ضمان الجودة والاحترافية في كل التفاصيل بالسيارة سواء الخارجية أو الداخلية وغيرها.

ومن الوهلة الأولى تجد أن سيارة Toyota Century 2024 تستحق أن تكون الأفخم في تاريخ صانعة السيارات اليابانية، والتي بإمكانك رؤية مظاهر الفخامة في السيارة الاس يو في اليابانية، وهو ما يتجلى أمامنا في مواصفات تويوتا سنشري 2024 الجديدة.

وحصلت سيارة سنشري 2024 الجديدة بنسختها الاس يو في على لمسات احترافية وفريدة من نوعها تتناسب مع سعر تويوتا سنشري 2024، وهو ما نراه بداية من مقدمة السيارة الجريئة، وصولاً إلى شعار طائر العنقاء الذي تم وضعه ببراعة في أماكن متفرقة على هيكل السيارة الخارجي وفي المقصورة ايضاً.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 4

في حين تأتي السيارة اليابانية بأبعاد مُتقنة الصنع من خلال هيكلها الضخم الذي يُبرز شخصيتها الفاخرة، كما جاءت في المقدمة بشبك أمامي ضخم يُشبه في تصميمه خلايا النحل، فيما يتوسطه شعار طائر العنقاء الذي يوجد  في سيارة سنشري فقط بشكل حصري.

كما زوّدت تويوتا سيارتها بالمصابيح الأمامية ذات التصميم الذي يمزج بين العصرية والفخامة، فحصلت سيارة سنشري على 4 من المصابيح الأمامية المقسمة بشكل أفقي في الأمام والخلف، كما حصلت أيضاً على شبكة سفلية متوسطة الححم.

وعن جانبية السيارة فإنها حصلت على بعض الخطوط البارزة على غطاء المحرك، كذلك جاءت مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بلون الهيكل نفسه، فضلا عن العجلات التي تأتي بتصميم فريد وجذاب، مع وجود عتبات جانبية كهربائية تظهر عند الصعود والنزول من السيارة.

ومن الخلف، فإن سيارة تويوتا سنشري 2024 جاءت بالأبواب الخلفية كهربائية، كما ويمكن فتحها بزاوية 75 درجة، حيث توفر تويوتا خيار الأبواب الخلفية المنزلقة الكهربائية مثل سيارات الميني فان.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

أبعاد تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة

وللتعرف على أبعاد تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة، والتي لا يمكن التعبير عنها من خلال الصور فقط، لذلك نستعرضها لكم كما الأرقام التالية:

  • طول سيارة سنشري: 5,205 مم.
  • عرض السيارة: 1,930مم.
  • الارتفاع: 1,505 مم.
  • وجاء وزن تويوتا سنشري حوالي: 2,570 كيلوغرام.
  • ويبلغ طول قاعدة العجلات: 3,090 مم.

اقرأ أيضاً: تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 10

داخلية تويوتا سنشري 2024 SUV

وعند الانتقال إلى داخلية تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة، فإنك تلاحظ أن السيارة الإس يو في جاءت من الداخل هي الأفخم للعلامة اليابانية على الإطلاق حتى تتناسب مواصفاتها مع سعر تويوتا سنشري 2024 SUV، حيث جاءت بتقنيات عالية وتكنولوجيا ذات مستويات تُبرز كونها سيارة فاخرة.

وتأتي سيارة سنشري 2024 تستند على منصة “TNGA” التي تُميز سيارات تويوتا، واختار الصانع الياباني توفير مساحات رحبة بشكل أكبر بالسيارة، لذلك جاءت السيارة الاس يو في تتسع لـ 4 من الركاب بدلاً من 5 مقاعد.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 11

في حين تستطيع ملاحظة حصول السيارة الاس يو في الفاخرة على مقاعد ذات تصميم مريح، والتي تدعم بالطبع العديد من المزايا ما بين التعديل الكهربائي والتدفئة والتبريد وغيرها، كما يظهر أمامك في صور تويوتا سنشري 2024.

أما عن مقاعد تويوتا سنشري 2024 الخلفية فإنها جاءت قابلة للإمالة بالكامل، وهذا مع وظائف تسمح لركاب المقعد الخلفي بالاسترخاء التام، خاصة مع وجود مقابض على الأعمدة “C-pillars” حتى تُسهّل الدخول والخروج من المقاعد الخلفية للسيارة الفاخرة.

فيما حصلت المقصورة على زجاج مصفح شفاف، حيث تم تثبيته على جانب المقصورة من فاصل مساحة الحمولة، وذلك من أجل  مساعدة الركاب على الحصول على الاسترخاء التام في المقاعد القابلة للإمالة بالكامل دون التأثر بأي ازعاج من الضوضاء القادمة من منطقة الحمولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتوفر بالسيارة وضع الراحة الخلفية، والذي يقوم بتوزيع قوة القيادة والكبح بطريقة ما بمجرد تفعيله حتى لا تزعج الركاب في الخلف، مع تواجد درجات جانبية قابلة للفتح كهربائياً وأبواب خلفية تفتح بزاوية 75 درجة أيضاً.

وحول تكنولوجيا السيارة من الداخل فإنها بالطبع أحد أهم الأسباب في تحديد سعر تويوتا سنشري 2024 SUV، حيث حصلت على مستوى ترفيهي عالٍ في مقصورتها، وخاصة لركاب الصف الثاني، حيث تتوفر الشاشات الترفيهية وشواحن اللاسلكية، كما وتدعم السيارة أنظمة آبل كاربلاي وغيرها من المزايا بالطبع.

ما هي مواصفات محرك تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة؟

وبالنسبة لمواصفات محرك تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها من محرك مكوناً من 6 أسطوانات، بسعة 3.5 لتر، هايبرد قابل للشحن بالقابس الكهربائي، والذي يُنتج قوة 406 حصان.

كما يشترك محرك تويوتا سنشري 2024 SUV اليابانية الفاخرة مع سيارة لكزس TX الجديدة، فيما تعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات “AWD”، وبتلك المواصفات فمن المتوقع أن تأتي السيارة بأداء عالٍ يتناسب مع سعر تويوتا سنشري 2024 SUV وإمكانياتها بالطبع.

شاهد أيضاً:

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا في «المربع نت» على سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الجديدة كلياً و الأفخم لدى العلامة اليابانية، بالإضافة إلى استعراض مواصفات تويوتا سنشري 2024 في التصميم الخارجي والمقصورة والداخلية وأيضا مواصفات محرك السيارة الاس يو في الفاخرة.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟ 18

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

موقع تويوتا العالمي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كريتا جراند Creta Grand 2023

قبل يومين
105,000 ريال سعودي
الخرج

ازيرا 2023 جديده ماشيه 30 الف كيلو

قبل يومين
130,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

شيري اريزو 6 2023 في صامطة

قبل يومين
غير محدد
صامطة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل