انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيتم تدشين جيلها الخامس في وقت لاحق من عام 2016 الجاري, إنّ لاند روفر ديسكفري في جيلها الرابع حاليا وقد تم تقديمها بمعرض سيارات نيويورك الدولي بعام 2009 وآنذاك الوقت كان الموديل قد حصل على تغيرات جذرية مذهلة. مثله بالضبط سيحصل الجيل الخامس الجديد على تصميم جديد كليًّا, وتستمر لاند روفر بقوة في تطوير الموديل لتدشينه الرسمي خلال وقت لاحق من عام 2016 الجاري, وقد تم التقاط صورة تجسسية للديسكفري أثناء إجراء اختبارات عليها في مكان ما بأوروبا..

1

رصد الجيل القادم من "لاند روفر" ديسكفري أثناء إجراء اختبارات عليها بأوروبا Land Rover 2017 1

إن لاند روفر ديسكفري موديل 2017 الجديدة كليا من المتوقع أن تحصل على آخر سمات التصميم المستخدمة في رينج روفر إيفوك أي أن ديسكفري ستحصل على نموذج سبورت وسط نماذجها الجديدة كليا. وسيتمركز الجيل الجيل كليا على منصة PLA والتي ستقلل كثيرا من الوزن الإجمالي للسيارة.

ومن المتوقع أن يتم تقديم السيارة مع خيارات من محركات سعة 2 لتر و4 سلندر وأخرى 3 لتر و6 سلندر بترولية وأخرى تعمل بالديزل. موصولون بخيارين من ناقلات السرعة؛ يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 9 سرعات, ونظام دفع رباعي سيكون هو النظام القياسي للسيارة. كما ستحتوي ديسكفري على أنظمة لاند روفر القياسية المتواجدة بجميع سياراتها الجديدة مثل نظام المعلومات والترفيه InControl والذي يعمل باللمس, ونظاما صوتيا محيطيا من Meridian للصوتيات, النظام التكيفي لعزم الدوران, ونظام فتح الحقيبة الخلفية بتحريك القدم أسفل الجزء الخلفي من السيارة كمثل الفيديو من [هُنا], نظام التحكم بالهبوط في المنحدرات, نظام التحكم بثبات السيارة, وكذا نظام التحكم بجر السيارة للأجسام الأخرى.

الصور أدناه لنموذج عرض لاند روفر ديسكفري التخيّلي والذي تم الكشف عنه بعام 2014.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل