انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت نيسان مورانو 2025 الجديدة كلياً في صور تجسسية حديثة والتي كشفت عن العديد من التفاصيل التصميمية الخارجية، بالإضافة إلى ظهور الداخلية الجديدة كلياً للمرة الأولى، وإليكم الصور التجسسية وأبرز المعلومات المتوفرة عن مورانو 2025 الجديدة.

 تعد نيسان مورانو واحدة من أبرز سيارات العلامة اليابانية في الولايات المتحدة، مع مبيعات تجاوزت نصف مليون سيارة للجيل الثالث والحالي من مورانو، وبعد 10 سنوات منذ ظهور الجيل الثالث، تستعد نيسان لتدشين مورانو 2025 الجديدة كلياً بتصميم مستوحى من كيكس وأريا الكهربائية مع العديد من التقنيات الحديثة.

نيسان مورانو 2025

تخلت نيسان مورانو عن التصميم التقليدي للداخلية لصالح تصميم جديد للداخلية مع لوحة عدادات رقمية كبيرة مدمجة مع شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية تحت غطاء زجاجي واحد، مع أدوات تحكم بمكيف الهواء ونظام المعلومات الترفيهية أسفل فتحات المكيف الوسطية النحيفة.

بالتأكيد سوف يصاحب التصميم الجديد للوحة قيادة نيسان مورانو 2025 نظام معلومات ترفيهية متقدم، مع العديد من تقنيات مساعدة السائق الحديثة لتتفوق مورانو الجديدة على الجيل السابق بفارق كبير من حيث تصميم الداخلية ومستوى التجهيزات.

نيسان مورانو 2025

تستمر التغيرات التصميمية الكبيرة بالانتقال إلى التصميم الخارجي لسيارة مورانو 2025 الجديدة، والتي حصلت على مقدمة جديدة كلياً بتصميم مستوحى من نيسان أريا ونسيان كيكس الجديدة، مع مصابيح LED شريطية وشبكة أمامية كبيرة والعديد من الخطوط التصميمية الرياضية.

ويتمتع التصميم الجانبي بخطوط تصميمية أكثر انسيابيه، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت مورانو 2025 على مصابيح خلفية جديدة كلياً تصل بين جانبي السيارة بالعديد من خطوط الـ LED الرأسية.

نيسان مورانو 2025

تشير التوقعات أن نيسان سوف تتخلى عن محرك مورانو الحالي لصالح محرك رباعي الأسطوانات تربو جديد، بدلاً من V6 سعة 2.5لتر بقوة 264 حصان و325 نيوتن، وسوف يصاحب المحرك الجديد ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات بدلاً من CVT، ومن المتوقع أن تقدم مورانو 2025 الجديدة في وقت لاحق من هذا العام لتصل كموديل 2025.

شاهد أيضا:

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل