انضم لأكثر من 10M+ متابع
خطة جديدة لـ "مرور حائل" في العشر الأواخر من رمضان 2

المربع نت-خطة جديدة لـ«مرور حائل» في العشر الأواخر من رمضان السعودية ترند نقلا عن تواصل ننشر لكم خطة جديدة لـ«مرور حائل» في العشر الأواخر من رمضان، خطة جديدة لـ«مرور حائل» في العشر الأواخر من رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، خطة جديدة لـ«مرور حائل» في العشر الأواخر من رمضان.

السعودية ترند أنهت إدارة مرور منطقة حائل اسْتِعْدَاداتها لتنظيم حركة السير، وإدارة الحركة المرورية في الطرق والميادين؛ اسْتِعْدَادَاً للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك؛ وذلك نظراً لازدياد الكثافات المرورية، بمشاركة كافة رجال المرور، والذين توزعوا على المحاور والطرق الرئيسة والمحورية والفرعية.

وتشتمل الخطة المرورية على الانتشار الميداني المبكر، خَاصَّة في أوقات الذروة، والانتشار المكثف لدوريات المرور الرسمية، والمرور السري، والدراجات النارية، على جميع المجمعات، والأسْوَاق التِجَارِيّة، والجوامع والمساجد التي تقام بها صلاة التراويح والتهجد، والتي تشهد كثافة عالية؛ وَذَلِكَ لِتسهيل حركة السير، ورفع مستوى السلامة المرورية، متمنين السلامة للجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند . السعودية ترند، خطة جديدة لـ«مرور حائل» في العشر الأواخر من رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

خطة جديدة لـ "مرور حائل" في العشر الأواخر من رمضان 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل