انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تنتمي جي ايه سي GA8 لفئة السيارات السيدان كاملة الحجم وتُصنف بأنها سيارة صينية فاخرة، وتتمتع بالعديد من التكنولوجيا والمساحات الكبيرة والتصميم البسيط والعصري في نفس ذات الوقت، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار GA8 في المملكة العربية السعودية.

جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 2

جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 1

خارجية GA8 2022

من أهم مايميز GA8 من الخارج هو التصميم الخارجي والذي يتميز بالشبك الأمامي الكبير وقد يكون أكبر شبك أمامي في سيارات جي ايه سي على الإطلاق، حيث يغطى الشبك الأمامي في سيارة GA8 المقدمة بالكامل تقريباً، وتأتي المصابيح الأمامية بانسيابية لتكمل انسيابية السيارة من الأمام مع الشبك الأمامي.

أما من الجانب فيوجد خطين من الخطوط الانسيابية، خط طولي من المصابيح الأمامية ممتد إلى المصابيح الخلفية، والثاني في عتب السيارة، كما أن المرايات الجانبية يوجد بها كاميرات لمراقبة الطريق من الجانب، ومن الخلف فيوجد خط من الكروم متصل بالمصابيح الخلفية والتي تعمل بالكامل بتقنية الـLED.

جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 3

 

داخلية GA8 2022

ومن الداخل، تكتمل التصاميم العصرية والفاخرة للسيارة، حيث إهتم المهندسون في جي ايه سي بجودة المواد المستخدمة في السيارة بشكل كبير عن أي سيارة أخرى في أسطول سيارات جي ايه وذلك لأنها تنتمي لفئة السيارات الفاخرة بحسب التصنيف الصيني، كما أن المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتعمل المقاعد الأمامية كهربائياً لتغيير أوضاع المقاعد مع وجود مساج.

أما المقاعد الخلفية فهي تتميز بالرحابة والتصميم الفاخر والراحة، كما يمكن طيها لكي تتيح مساحة تخزيينة أكبر في صندوق الأمتعة، بالإضافة لوجود مساحات تخزينية منتشرة داخل السيارة بشكل كبير.

محرك GA8

وتستمد جي ايه سي GA8 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق في GA8

وتأتي السيارة بالعديد من مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق المتنوعة ومن أهمها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة
  • وسائد هوائية جانبية أمامية
  • وسائد هوائية ستائرية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • حساسات أمامية وخلفية
  • كاميرا 360 درجة
  • نظام توزيع الكبح على الإطارات
  • نظام الثبات عند المنعطفات
  • نظام المساندة عند الفرملة
  • حساسات إضاءة
  • حساسات مطر

 

أسعار GA8 2022 في السعودية

وتتوفر جي ايه سي GA8 في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط وتتوفر بسعر 113,758 ريال سعودي شامل الضريبة بحسب وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

تحديث الأسعار من موقع الوكيل الرسمي في ديسمبر 2022 

جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 2 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 5 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 6 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 7 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 8 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 9 جي ايه سي GA8 2022 في السعودية "صور ومواصفات وأسعار" 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل