انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت جينيسيس عن تأسيس علامة فرعية جديدة عالية الأداء باسم “ماجما” وكشفت عن أول سيارة رياضية تحت هذه العلامة، لموديل GV60 الكهربائي، بخارجية برتقالية ملفتة للنظر.

وأطلقت جينيسيس على الكروس أوفر الصغيرة الجديدة اسم “GV60 ماجما الاختبارية” وسيتم تدشينها في معرض نيويورك للسيارات خلال أيام، مع خطط لطرح موديل إنتاجي لها في الأسواق العالمية.

جينيسيس تؤسس علامة فرعية جديدة عالية الأداء وتكشف عن أول سيارة لها باسم GV60 ماجما 1

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%8A-%D9%81%D9%8A-60-1.jpg

أداء أفضل، ولكن بدون تفاصيل للوقت الحالي 

وتكتمت جينيسيس على تفاصيل التحديثات الميكانيكية للسيارة، ولكن نعلم أن GV60 خضعت لتعديلات للمحركات وأداء البطارية لتحسين أرقام القوة والعزم بالإضافة لتحديث أنظمة التعليق والتوجيه.

وانخفض ارتفاع نسخة GV60 ماجما بعض الشيء مقارنة بالموديل الأصلي كما ازداد عرضها، وتأتي السيارة بمقدمة معدلة بفتحات تهوية أعرض لتبريد البطاريات والمكابح والمحركات الكهربائية بشكل أفضل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%8A-%D9%81%D9%8A-60-3.jpg

كما تأتي السيارة بجنوط جديدة قياس 21 إنش، مع زعانف جديدة على السقف، مهمتها إرسال الهواء إلى الجناح الخلفي للسيارة لتعزيز قوة الدفع السفلية، والتي تضمن التصاق السيارة بالأرض أثناء القيادة بسرعات مرتفعة، وبالنسبة للتحديثات الداخلية فتشمل تخييط برتقالي جديد وأحزمة مقاعد بنفس لون الخارجية.

بالنسبة لموعد طرح جينيسيس GV60 فقد صرح المدير الإبداعي للعلامة لوك دونكيرفولك: “قريباً جداً”.

المصدر: جينيسيس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل