انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعرض  برنامج توب جير الشهير المهتم بعالم السيارات والذي كان وجهة للعديد من عشاق السيارات وتجارب الاداء لأكثر من خمس سنوات، الى نقد واسع من قبل عشاقه، وذلك في نظرهم الى ان الثلاثي “جيرمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي” للحلقة حيث لم يعد في المستوى خاصة في الموسمين الماضيين والموسم الاخير على وجه الخصوص، حيث اتهمهم البعض بالتخلي عن روح المداعبات التي كانت تميزهم.

الاخبار الصاعقة التي نزلت على رأس الثلاثي الشهير، انهم ملزمون على البحث عن ناقل جديد وبالأحرى عن عرض جديد، لأن العديد من الصفات التي كانت موجودة في توب جير لم تعد مرتبطة بشكل كبير لتوب جير الحالي، ومن المحزن ان نرى نهاية هذا البرنامج المبهر الذي استفدنا منه لعدة سنوات.

"جيرمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي" سيقدمون برنامجاً جديداً برعاية موقع امازون الشهير 1

الخبر المفرح كذلك، ان رئيس موقع امازون الشهير، من المرشح ان يشارك الثلاثي المرح في تقديم العرض المستقبلي للسلسلة، والتي ستظهر خلال العام المقبل، ومن المحتمل ان يعود الثلاثي بكل مستواه الى اثارت المشاهدين.

مادا نتوقع من هذا العرض الجديد؟ هل يعود الثلاثي كصحفيين للسيارات كما اطلق عليهم في الموسمين السابقين، ام يعودون اخيراً الى اسلوبهم القديم والمشوق ونرى عروض اكثر تشويقاً في مجال تجارب والتعريف بالسيارات.

قلنا سابقاً ان الذي ميز توب جير في الموسمين الماضيين، قد يرجع الى قوانين وتعليمات بي بي سي القسرية، لكن مع الحرية الكاملة التي قد يضعها لهم الممول الجديد من خلال العرض المستقبلي من المرجح ان نرى توب جير كما كان عليه منذ البداية.

445874241 Hammond-May-and-Clarkson

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل