انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة تويوتا هايلوکس 2019 ضمن السيارات المُعلن عنها ضمن سوق المستعمل، وهي بتجهيزات تختلف من سيارة لأخرى وأيضاً بأسعار مُتنوعة.

تويوتا هايلوکس 2019

طرحت شركة تويوتا اليابانية هذه السيارة ضمن إنتاجها، وعلى الرغم من توفر بالوقت الحالي الموديل الأحدث منها ولكن من المُلاحظ الاهتمام من جانب مجموعة من الأشخاص بالحصول على سيارة تويوتا هايلوکس 2019، وهذا بما يتماشى مع الإقبال على سوق السيارات المستعملة حيث يختار كل فرد السيارة المُتوافقة مع المواصفات التي يبحث عنها.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

تكتسب سيارات البيك اب شهرة لدى مَن يُفضل قيادتها وهنا يكون الحرص على اقتناء إحدى السيارات، ومع عدم التشابه في تفضيلات الأشخاص فيتوجه الراغب بالحصول على سيارة بتوقيع الصانع الياباني ناحية السيارة المُلائمة، ويتم تحديد هذا الأمر بالتعرف على المواصفات، وفي هذا الصدد يُشير موقع «المربع نت» لطريقة الحصول على تويوتا هايلوکس 2019 بتناول المواصفات والأسعار.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

شراء تويوتا هايلوکس 2019 مستعملة

يحظى سوق المستعمل بمزايا جعلته بأولوية شريحة ليست بالقليلة من جانب الجمهور، فمع تنوع السيارات المعروضة للبيع يُصبح أمام كل شخص أكثر من خيار وعدة بدائل ينتقي منها الأفضل، وعلى سبيل المثال قد يبحث أحدهم عن السيارات التجارية لكي يشتري سيارة تساعده على تلبية احتياجات نشاطه التجاري.

يُمكن الوصول إلى تويوتا هايلوکس 2019 بالطريقة المعروفة بالذهاب لمعارض بيع السيارات، مع إمكانية الشراء على نحو إلكتروني بالدخول للتطبيقات المُتاحة عبر الإنترنت.

تواجدت سيارة الشركة اليابانية على تطبيق مستعمل بكونه من ضمن التطبيقات التي يلجأ إليها مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها، وهذا التطبيق يسمح بعرض الإعلانات بدون الحصول على رسوم إعلانية، مع تمتعه بقاعدة جماهيرية كبيرة تدعم إتمام الصفقات التجارية بوصول الإعلانات لمستخدمي وزائري التطبيق.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا هايلوکس 2019 في سوق المستعمل؟

يسأل البعض من المُهتمين بشراء السيارة عن متوسط سعرها وهي بحالة مُستعملة، وبتتبع ظهور تويوتا هايلوکس 2019 فيتضح كونها بأسعار مختلفة وتبدأ من 64,000 ريال سعودي، وفيما يخص أوجه اختلاف السعر فهذا يعود لعدم التشابه في الفئات، وهو ما ينطبق على السيارة أيضاً قبل أن تكون مُستعملة، فالشركات العاملة بقطاع السيارات قد تلجأ لطرح إنتاجها بأكثر من فئة بما يعني الاختلاف على مستوى الأسعار.

تختلف التجهيزات حسب كل سيارة معروضة للبيع، وعلى نفس النهج يختلف السعر ويُمكن الكشف عن تويوتا هايلوکس 2019 بالأسعار من خلال استخدام تطبيق مستعمل، حيث إن كل إعلان يظهر بإرفاق السعر المطلوب للشراء والذي يُحدد من جانب المُعلن بتوضيحه لطريقة الدفع.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة تويوتا هايلوکس 2019 للبيع مستعملة في السعودية

يحتوي تطبيق مستعمل على قسم خاص بسيارات العلامة اليابانية، مع إمكانية تصفح الإعلانات بتحديد نطاق البحث كاختيار عرض سيارة تويوتا هايلوکس 2019 فقط، كما يُمكن وضع الإعلانات بقائمة المُفضلة لتسهيل العودة إليها مرة أخرى، وتظهر كل سيارة بتحديد الإمكانيات الموجودة بها سواء بالحديث عن التصميم الخارجي أو الداخلي.

قد يحتاج أحد الأشخاص لشراء سيارة بتجهيز مُعين فيما يخص المحرك ومنظومة الدفع، ولذلك فهذه البيانات يُشار إليها في المعلومات الواردة بالإعلان، وهذا بالإضافة للاهتمام بالتعرف على ممشى السيارة المستعملة قبل الحصول عليها، بما يجعل كل مُعلن يذكر ممشى سيارته الراغب في بيعها ضمن تفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل وتأتي هذه السيارة عن طريق مالكها، وبرؤية التصميم الخارجي فيتوسط شعار شركة تويوتا مُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع في تويوتا هايلوکس 2019، والسيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.7 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

إن هذه السيارة بممشى 100,000 كم وسعرها 64,000 ريال سعودي، وهناك إمكانية للتفاوض حول السعر بما يعني إمكانية تخفيضه خلال التحدث مع مالكها، فالسعر المذكور ليس السعر النهائي ومع احتمالية القيام بمُعاينة للسيارة قبل الشراء فمن المُحتمل تخفيض السعر المطلوب للحصول عليها.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع نص فل

ظهرت السيارة مرة أخرى ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وهي بتجهيزات تختلف عن الإعلان السابق ولذلك فأيضاً مُختلفة فيما يتعلق بسعر المطلوب لبيعها، وبالدخول إليها فأشار مالكها لاتساعها لعدد 5 مقاعد، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد تويوتا هايلوکس 2019 على محركها البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، كما يعتبر الممشى من ضمن عناصر الاختلاف عن وجود السيارة بالإعلان السابق، ويتبيّن مشاركة ممشى السيارة المستعملة في تقييم سعرها، وهذه السيارة بممشى 85,000 كم وسعرها 70,000 ريال سعودي.

تويوتا هايلوکس 2019 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

تويوتا هايلوکس 2019 مستعملة بسعر 80,000 ريال سعودي

أوضح المُعلن أن هذه السيارة مزودة بحساسات خلفية ضمن إمكانياتها، وتنضم تويوتا هايلوکس 2019 غمارتين لقائمة إعلانات سيارات العلامة اليابانية على تطبيق مستعمل، وبعد الدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وبوجود مكيف للهواء، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

جاءت السيارة بهذا الإعلان وهي تستند إلى ناقل حركة أوتوماتيكي، ويعتبر هذا الأمر من ضمن أبرز الاختلافات بالمقارنة مع الإعلانات السابقة، وتعتمد تويوتا هايلوکس 2019 هنا على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.7 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وأرفق المالك بيانات ممشى سيارته ضمن تفاصيل الإعلان وهو 30,100 كم وسعر البيع 80,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: سعر تويوتا هايلوکس 2021 مستعملة في السعودية مع المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 17 ساعة
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل أسبوع
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أسابيع
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل