انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من التقارير المثيرة للاهتمام والتي تابعناها مؤخراً هي تقارير أمريكية عن تطوير تويوتا لنسخة بيك أب جديدة لموديل كورولا كروس الرائج الذي انطلق في الأسواق في نهاية 2020 وحقق نجاحاً واسعاً في الأسواق العالمية.

ووضحت تلك التقارير أن المشروع ليس محسوماً بعد، وفي الواقع تدرس إدارة تويوتا الفكرة حالياً والأرباح المتوقعة منها وما إلى ذلك.

تويوتا كورولا كروس بيك أب القادمة تظهر بالشكل التخيلي 1

متى سنرى الشاحنة الجديدة؟

في حالة موافقة تويوتا على المشروع، سيتم طرح الشاحنة الصغيرة الجديدة في عام 2027. وستكون مبنية على الجيل القادم من كورولا وليس الموديل الحالي.. وسيتم وضع البيك أب الجديدة أسفل موديل هايلكس في مجال العلامة لمنافسة فورد مافريك وهيونداي سانتاكروز.

تويوتا كورولا كروس بيك أب القادمة تظهر بالشكل التخيلي 2

نعلم بالفعل أن فئة شاحنات البيك أب الصغيرة بالهيكل الموحد Unibody تحظى بشعبية في السوق، في ظل النجاح الواسع لشاحنات مافريك وسانتاكروز المنافسة في هذه الفئة.

مزايا وعيوب الهيكل الموحد في تصميم الشاحنات 

تصميم الهيكل الموحد Unibody لشاحنات البيك أب يمنحها قدراً من الرشاقة والمرونة أثناء القيادة داخل المدن، وإن لم تكن هذه الشاحنات مناسبة للقيادة المرهقة على الدروب الوعرة، مثل شاحنات الجسد على الإطار Body on Frame.

في كل الأحوال، أرفقنا لكم في المقال تصميماً تخيلياً جديداً لشاحنة تويوتا كورولا كروس الجديدة من المصمم Theottle.. وتشير التقارير إلى احتمالية إنتاج الشاحنة الجديدة في مصنع ميسيسيبي الأمريكية للعلامة بجانب سيارة كورولا القياسية.

تويوتا كورولا كروس بيك أب القادمة تظهر بالشكل التخيلي 3

المصدر: Theottle

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل