انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً على أول نسخة معدلة قبل بدء عمليات التسليم، حيث تعد هذه نسخة رقمية فقط بالوقت الحالي وتتميز بتعزيز المظهر الرياضي الجديد للجيل التاسع من كامري مع هيكل خارجي عريض والعديد من التعديلات المختلفة التي سوف نتطرق إليها خلال السطور القادمة.

مواصفات تويوتا كامري 2025 المعدلة

بدأت التعديلات الرقمية مع مقدمة السيارة مع شبكات هوائية معدلة باللون الأسود مع غطاء محرك رياضي جديد والكثير من الخطوط التصميمية الحادة التي تتناسب مع تصميم تويوتا كامري الجديد خاصة مع المصابيح الأمامية.

تويوتا كامري 2025

تويوتا كامري 2025

حصلت تويوتا كامري أيضاً على أقواس عجلات جانبية كبيرة تتناسب تماماً مع عجلات ضخمة مطلية بالكروم، وصولاً للمقطع الخلفي لنرى الجناح الخلفي الجديد، والمصابيح المعدلة، بالإضافة إلى المصد الرياضي ومشتت الهواس الضخم المزود بمصابيح LED بتصميم مشابه لسيارات فورمولا 1.

من الصعب توقع أن هناك أحد سوف يتخذ هذا القرار لتعديل سيارته الجديدة كلياً من تويوتا كامري لتصبح بهذا المظهر الرياضي، ولكن يسهل توقع أننا سوف نرى المزيد من التعديلات المميزة للجيل التاسع من كامري بفضل التصميم الخارجي الرياضي الجديد.

تويوتا كامري 2025

جدير بالذكر أن تويوتا كامري 2025 قد تخلت عن محرك الـ 6 سلندر، وحصلت على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يتصل مع زوج من المحركات بقوة إجمالية 225 لفئة الدفع الأمامي، أو ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 232 حصان لفئة الدفع الكلي للعجلات.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: تويوتا، Zephyr Designz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كامري 2001 في مكة المكرمة

قبل ساعتين
غير محدد
مكة المكرمة

تويوتا كامري 2011 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا كامري طيس 2024 في جدة

قبل 9 ساعات
118,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل