انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن سيارة تويوتا راش 2023 موجودة بفئتين، بما أدى لوجود بعض الاختلافات بالمواصفات، حسب الفئة التي يختارها الفرد، وبطبيعة الحال يُصبح لكل فئة سعرها الخاص بها، مع الوضع بالاعتبار أيضاً توفر التجهيزات المُشتركة على مستوى الفئتين.

تويوتا راش 2023

قامت علامة تويوتا بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، ومن أبرز الأشياء التي يُمكن ملاحظتها بهذه السيارة كون داخليتها تتسع لعدد 7 مقاعد، مع الاستناد إلى بعض التجهيزات المُنعكسة على الداخلية والخارجية أيضاً، كما تعتمد تويوتا راش 2023 على محركها الذي تنتج عن طريقه قوة 103 حصان وبعزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر.

تويوتا راش 2023 اكتشف سعر السيارة بالسعودية مع المواصفات

تويوتا راش 2023 في السعودية

هناك مجموعة من الأفراد تهتم بالتعرف على السيارات الحديثة، وعلى وجه الخصوص بحالة التخطيط لصنع قرار شرائي، فتُصبح العناية بالإلمام بأبرز المواصفات التي جاءت بها السيارات، وبالوقت ذاته مع معرفة الأسعار حسب كل سيارة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن السيارة بالإشارة إلى سعرها.

تويوتا راش 2023

ما هي فئات تويوتا راش 2023؟

تختلف السيارة في بعض الجوانب حسب الفئة المُختارة، وهذا ما يحدث عندما تتوفر نفس السيارة بأكثر من فئة، ومع مُتابعة تويوتا راش 2023 فهي بفئتين بما ساهم في وجود عدم التشابه التام بالمواصفات، ولكن هناك الاعتماد على نفس المحرك، ويكون امتلاك سيارات الصانع الياباني بواسطة شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية.

فئات تويوتا راش 2023

يختار كل فرد الفئة المُتوافقة مع ميزانيته وعلى وجه الخصوص قد يرغب أحدهم بوضع ميزانية بصورة مُسبقة، ثم البحث عن السيارة التي تتماشى بسعرها معه، كما لا يتفق الجميع في التفضيلات أو طبيعة القيادة والرغبات، ومن هذا المُنطلق يكون الإقبال على الفئة التي تساعد على تلبية الاحتياجات، ونُشير لفئتي تويوتا راش 2023 على النحو التالي:

  • فئة STD “الفئة القياسية”
  • فئة GL”الفئة العُليا”

فئات تويوتا راش 2023 بالسعودية

كم سعر سيارة تويوتا راش 2023؟

ترتفع الفئات العُليا في السيارات بالغالب نظراً لأنها تتزود بأشياء لا توجد بصورة قياسية بالفئات الأقل، وهذا بالحديث حول إنتاج العلامات التجارية بوجه عام أي لا يقتصر الأمر على تويوتا، وعند تخصيص الحديث عن فئتي تويوتا راش 2023 فهناك بطبيعة الحال الاختلافات على مستوى المواصفات.

يتضح على سبيل المثال أن النظام الصوتي غير مُتشابه بالفئتين، ويبدأ الأمر بكون الفئة القياسية ” STD” بنظام صوتي يتكون من عدد 6 سماعات، وبالانتقال إلى الفئة العُليا فهي بنظام صوتي مُكون من عدد 8 سماعات، ونعرض لكم الأسعار على النحو التالي:

سعر سيارة تويوتا راش 2023

فئات وأسعار تويوتا راش 2023

  • سعر تويوتا راش موديل 2023 فئة STD هو: 73,255 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المُضافة 15%، ولكن بدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتسجيل وقسط التأمين على السيارة.
  • سعر تويوتا راش موديل 2023 فئة GL هو: 79,005 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المُضافة 15%، ولكن بدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتسجيل وقسط التأمين على السيارة.

فئات وأسعار تويوتا راش 2023

تصميم خارجية تويوتا راش 2023

تنعكس بعض اللمسات على الواجهة الخارجية ويبدأ الأمر مع مشاهدة الشبك الأمامي وهو من الكروم، كما تأتي المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED” بما ينطبق على الفئتين، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط كهربائياً وبإشارات الانعطاف، وينطبق أيضاً التجهيز السابق ذكره بالفئتين.

يتبيّن بحالة الرغبة بالكشف عن ما يُمكن ملاحظته بتصميم خارجية الفئة العُليا أن المرآة الخارجية بقابلية الطي بصورة كهربائية، مع اشتراك فئتي تويوتا راش 2023 أيضاً في تجهيز الجناح الخلفي مع عوارض السقف.

تصميم خارجية تويوتا راش 2023

تنضم كشافات الضباب الأمامية إلى النقاط المُشتركة بالفئتين، وبالإضافة إلى ارتكاز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة، ويُمكن بيان الأبعاد في السطور التالية.

  • الطول: 4,435 مم.
  • العرض: 1,695 مم.
  • الارتفاع: 1,705 مم.

صور تويوتا راش 2023

المواصفات الداخلية في تويوتا راش 2023

ينطبق جانب الاختلافات على السيارة من الداخل، وعلى الرغم من اتساع الفئتين إلى 7 مقاعد ولكن مع عدم التشابه في المواد المُستخدمة بالمقاعد، حيث تُصبح ما بين القماش أو القماش الفاخر، وبالانتقال إلى جهة مقود تويوتا راش 2023 فهو بكسوة من الجلد مع أزرار يستطيع السائق من خلالها بالتحكم، سواء بالنظام الصوتي أو الهاتف.

شاهد أيضاً: استعرضنا تويوتا راش 2023 شوف المواصفات والأسعار #على_السريع

تدعم السيارة خاصية البلوتوث كما تتزود بشاشة عاملة باللمس مقاسها 7 بوصة، مع مكيف هواء أمامي أوتوماتيك وبالإضافة إلى مكيف هواء خلفي يدوي يقتصر استخدامه على التبريد فقط، مع توفر منفذ ” USB” مُزدوج جهة الراكب الخلفي كي يتم استخدامه من قِبل الأفراد المُتواجدين في داخلية تويوتا راش 2023.

المواصفات الداخلية في تويوتا راش 2023

ما هو محرك تويوتا راش 2023؟

تعتمد السيارة على محركها الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 103 حصان خلال 6,000 دورة بالدقيقة وبعزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر خلال 4,200 دورة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 4 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، على أن تُصبح صرفية الوقود 16.3كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 45 لتر.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا ياريس سيدان 2023 مع عرض أسعار السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوع
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل شهر
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل