انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا منذ أيام عن عودة اسم لاندكروزر إلى الولايات المتحدة بعد غياب استمر لمدة ثلاثة أعوام، حيث قدمت تويوتا طراز لاندكروزر 250 الجديد كلياً والتي تقدم بالعديد من الأسواق العالمية باسم تويوتا برادو، ولم يطل الأمر كثيراً منذ الكشف عنها لنرى أول صور تخيلية لتصميم ثنائي الأبواب مع سقف قابل للإزالة من برادو الجديدة.

سوف تتنافس تويوتا برادو بالولايات المتحدة مع طرازات الدفع الرباعي الشهيرة مثل جيب رانجلر و فورد برونكو، لذلك قام أحد مصممي السيارات بتخيل نسخة ثنائية الأبواب بسقف قابل للإزالة مثل النسخ المقدمة من سيارات الدفع الرباعي المجهزة للطرقات الوعرة، لنرى هذا التصميم التخيلي الرائع.

تويوتا برادو

تويوتا برادو ثنائية الأبواب بسقف مكشوف

تويوتا برادو

لم تكشف تويوتا أن أي خطط لإطلاق نسخة مشابهة من برادو 2024 الجديدة كلياً بنفس المواصفات، ولكن من الجيد أن نتخيل معاً سيارة تويوتا برادو الجديدة بهيكل ثنائي الأبواب مع قاعدة عجلات أقصر من النسخة الأساسية مع العديد من التعديلات الرياضية الفريدة.

تظهر لنا تويوتا برادو ثنائية الأبواب بتصميم خارجي تخيلي يعتمد على دمج سقف سيارة جيب رانجلر المكشوفة على تصميم برادو الأساسي بعد تقصير طول قاعدة العجلات، بالإضافة إلى تثبيت الإطار الاحتياطي على باب الصندوق الخلفي، لتعد هذه واحدة من أبرز الصور التخيلية التي سوف نراها للجيل الجديد من تويوتا برادو.

تويوتا برادو

أبرز مواصفات تويوتا برادو موديل 2024

جدير بالذكر أن تويوتا برادو موديل 2024 قد حصلت على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو بقوة 326 حصان و 640 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك كهربائي صغير بقوة 48 حصان داخل ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات لتوفير عزم دوران فوري أثناء التسارع.

وتتوفر برادو 2024 الجديدة بنظام دفع رباعي كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى ترس تفاضلي أوتوماتيكي مركزي محدود الانزلاق، مع قفل تفاضلي خلفي لتعزيز أداء سيارة الدفع الرباعي الجديدة، خاصة مع إطلاقها بخلوص أرضي متميز يبلغ 22 مم، مع حماية قوية للمكونات أسفل الهيكل الخارجي للسيارة.

إقراء أيضاً: تويوتا برادو 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بلغة تصميم كلاسيكية ومحرك بقوة 326 حصان

تويوتا برادو 2024 تتحول إلى سيارة ببابين في تصميم تخيلي جديد 1 تويوتا برادو تويوتا برادو 2024 تتحول إلى سيارة ببابين في تصميم تخيلي جديد 2 تويوتا برادو 2024 تتحول إلى سيارة ببابين في تصميم تخيلي جديد 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل