انضم لأكثر من 10M+ متابع
“تويوتا البحرين“ تعلن عن تدشين الجيل الثاني من تويوتا Fortuner الجديدة كليا 1

المربع نت – بحسب صحف بحرينية محلية, أعلنت شركة تويوتا البحرين عن تدشين تويوتا Fortuner الجديدة كليا في معرضها في سترة يوم السبت (12 مارس/ آذار 2016) بحضور الإدارة العليا لشركة إبراهيم خليل كانو ومندوبين عن شركة تويوتا موتور كوربوريشن. ويستند الجيل الثاني من تويوتا Fortuner الجديدة إلى الإرث العريق لهذه المركبةٍ الرياضيةٍ متعددة الاستخدامات التي تتمتع بدرجاتٍ عاليةٍ من التحمل وقدراتٍ كبيرةٍ على الطرقات الوعرة.

ومن خلال إطلاق هذه السيارة، تؤكد شركة تويوتا على سعيها المستمر لابتكار تصميمٍ أكثر تميزاً يتسم بالأناقة والحضور القوي، في الوقت الذي تم فيه تحسين الأداء وإضافة مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الاستخدام والسلامة والراحة.

وفي معرض حديثه عن الفلسفة التصميمية للمركبة الجديدة، قال كبير مهندسي  تويوتا Fortuner، هيروكي ناكاجيما: “كان مفهومنا التطويري يتمثل في ابتكار مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ذات إرثٍ عريقٍ تمنح شعوراً بالثقة وتتمتع بالأناقة. وتجسد تويوتا Fortuner الجديدة كلياً ثمرة جهودنا المتواصلة لإعادة تعريف المتانة، لنقدم لزبائننا مركبات مفعمة بالقوة ذات قدراتٍ متميزة على الطرقات الوعرة. ولضمان راحة بالهم، قمنا بتطوير هيكل جديد أكثر قوة يُمكِّن المركبة من تحمل أقسى ظروف الطرقات، فضلاً عن نظام تعليق محسن رباعي الوصلات لقيادةً أكثر راحة”.

وتابع ناكاجيما “ينتج محرك المركبة الجديد عزم دوران عالٍ عند سرعات دوران المحرك المنخفضة. وعلاوةً على ذلك، فإن مفهوم التصميم يجمع ما بين المتانة والطابع العصري، مع ثلاثة خطوط جريئة وفريدة، إضافة إلى العديد من أوجه الاستخدامات العملية ومزايا السلامة الاستثنائية”.

0ebd25c36208dfe4 49668457f8a06945 fde7a825187069c8 h-168 2acbf5799cc791e13 aae3c8c5deb346c14

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل