انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا استراليا رسميًا عن إصدار خاص للكامري، يدعى كامري Hybrid Commemorative، وذلك لكونها ستوقف الإنتاج بالمصنع الاسترالي.

مبنية في أُسُسها على نسخة كامري أتارا SL، والإصدار الخاص يميز بخارجية معدنية فضية يتباين معها سقف أسود ولمسات حمراء أسفل الشبكة الأمامية، وللتكامل معها، حصلت الداخلية على عدة لمسات رياضية بينها إضاءة زرقاء، بالإضافة إلى شارة Commemorative Edition.

تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 1

يأتي إصدار كامري الخاص بجلد لفرش المقاعد، نظام JBL عالي النقاوة للصوت، نظام GPS للملاحة، عدد من مزايا الأمان تتضمن مثبت سرعة تكيفي وتنبيه البقاء في الحارة، وتنبيه المرور الخلفي للمشاه.

تمامًا مثل الموديل القياسي، فالسيارة تأتي بمحرك 2.5 لتر 5 سلندر متصل بموتور كهربائي بقوة 202 حصان، مع جير متغير استمرار.

بالنسبة لسعرها، فإن كامري Hybrid Commemorative سعرها 41,150 دولار استرالي (125,300 ريال)، وسيكون إنتاجها محدودًا على 54 وحدة، وهو نفس عدد السنوات التي صنعت فيها تويوتا سيارات باستراليا.

تأتي خطوة تويوتا استراليا في إغلاق مصنعها نظرًا لخطتها التي كشفت عنها في 2014، والتي تقضي بإيقاف الإنتاج في استراليا والإكتفاء بأن تكون شركة للمبيعات والتوزيع حول البلاد.

تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 2 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 3 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 4 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 5 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 6 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 7 تويوتا استراليا تكشف عن إصدار خاص للكامري وتغلق مصنعها بالبلاد 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل