انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ليوناردو ويلهلم دي كابريو ممثلٌ ومنتج أفلامٍ أمريكيٌّ، فائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم العائد عام 2016 كما رُشّح خمس مرات أخرى لنفس الجائزة، كما رشح لأربع جوائز بافتا وفاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العــائـد عام 2016.

اليوم سوف نتحدث عن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو و هو من مواليد 11/11/1974 وعن قصته الطويلة مع السيارات والمتأمل لاختياراته يجدها متناغمة تماماً مع مشواره الفني حيث ان دي كابريو اشتهر في السنوات الاخيرة بحبه و تفضيله للسيارات المحافظة للبيئة كماهو الحال للفيلم”THE REVENANT” و الذي يطرح قضية تناغم الانسان مع الطبيعة و الذي حاز بفضله على الاوسكار.

"تقرير مصور" سيارات الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو وحياته عن إختيار السيارات Leonardo DiCaprio 1

لذلك عندما سئل عن عدد سيارته مؤخراً اجاب بالقول انه لا يمتلك الكثير منها ويعتبر دي كابريو من القلائل من النجوم الذي لا ينفقون اموالا طائلة على سياراتهم واردف قائلاً ان المفضلة لديه هي سيارة فيسكر كارما الهجينة والتي تعتبر من اكثر السيارات حفاظاً على البيئة و التي صنعت منها نسخة خصيصاً له وكذلك موستنج وتويوتا بريوس.

اما مؤخراً فيبدو انه قد اتخذى منحى مخالفاً تماماً لبقية النجوم حيث شوهد اكثر من مرة يحضر في سباقات الفورمولا ثم لم يلبث ان اكد هذا الامر بجدية اكبر عندما كون فريقة الخاص للمشاركة في مسابقات الفورمولا وان وهو فريق “فنتوري” الذي يقع مقره في موناكو.

تقرير مصور:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور:

Large Image_9091 article-0-1CEB9D2E00000578-322_634x376 Leonardo+DiCaprio+Tops+T+Shirt+QCSq0_Bs4xJl

US actor Leonardo DiCaprio poses after presenting an award at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Opera House in London on February 16, 2014. AFP PHOTO / CARL COURT        (Photo credit should read CARL COURT/AFP/Getty Images)

US actor Leonardo DiCaprio poses after presenting an award at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Opera House in London on February 16, 2014. AFP PHOTO / CARL COURT (Photo credit should read CARL COURT/AFP/Getty Images)

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل