انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – في عالم الاقتصاد توجد حقيقة ثابتة، وهي ان كل شيء ناجح له نهاية يوما ما.. ويمكن رؤية الأمر في صناعة السيارات، والتي حظت بسنوات نمو بالغ القوة قبل تباطؤ المبيعات في الفترة الاخيرة، ولكن السؤال هنا، كيف ستتأثر صانعات السيارات بضعف المبيعات وتباطؤ النمو، وهل سنرى تغييرات قادمة؟

عقب تعافي الاقتصاد من الازمة المالية العالمية الأخيرة وانخفاض أسعار البترول بشدة، ازدادت شهية الناس لشراء السيارات، خاصة موديلات الإس يو في كبيرة الحجم، ولكن في الأشهر الأخيرة، خاصة في أغسطس، رأينا انخفاضا للمبيعات بـ 4.2% سنويا في الولايات المتحدة، خاصة لتراجع مبيعات فورد وجنرال موتورز وتويوتا، ولكن من الناحية الاخرى سجلت مبيعات فيات كرايسلر ارتفاعا بشكل نادر مقارنة بالشركات الاخرى، ولكن من يدري، حيث زورت فيات كرايسلر من قبل سجلات مبيعاتها الحقيقية.
إن استمر انخفاض المبيعات لفترة طويلة فقد يستفيد المستهلكين من انخفاض أسعار موديلاتهم المحبوبة، لرغبة الشركات في بيع سياراتها بأي شكل وتخلية مخزوناتها، كما قد تعزف صانعات السيارات عن صنع موديلات خارقة بأعداد محدودة، لصالح صنع موديلات عادية رائجة بأعداد كبيرة، ما قد يحزن الكثيرين من عشاق السيارات الرياضية والخارقة.
592012 592013 592014 592015 592016 592017 592018 592025
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل