انضم لأكثر من 10M+ متابع
"تقرير" جنرال موتورز تعلن إغلاق شركة هولدن الأسترالية في عام 2016 1

المربع نت – بعد مرور شهر على اعلان شركة سيارات فورد اغلاقها لمصنع استراليا عام 2016 قالت شركة سيارات هولدن Holden’s  انها ستستمر بتصنيع السيارات فى استراليا و لكن اليوم التقارير تقول شيئا مخالفا تماما .

قناة الاخبار المحلية ABC قالت شركة سيارات هولدن اتخذت القرار لتنسحب من استراليا في وقت مبكر من عام 2016 و ذلك وفقا لرئيس وزراء الحكومة الاسترالية و اضاف التقرير من القناة المحلية ان الاعلان عن ذلك الامر رسميا كان ليتم خلال هذا الاسبوع إلا انه تأجل لمطلع العام المقبل عندما يعود العمال من عطلاتهم الصيفية .

شركة سيارات هولدن تجاهلت التقرير و قالت بانها لازالت تناقش الحكومة في امر الحصول علي مساعدات لتساعدها للاستمرار في بناء السيارات باستراليا و مع هذا فان مصدر لم تكشف عنه قناة ABC قال ان شركة سيارات جنرال موتورز قد حزمت امرها بالفعل لجعل شركة سيارات هولدن تغادر استراليا بعض النظر عن اي مساعدات قد تتلقاها من الحكومة .

التقرير الاخباري لم يوضح اذا كانت شركة سيارات جنرال موتورز ستغلق مصنع سيارات هولدن و غيرها من الاقسام مثل  R & D مركز البحث و التطوير مع الحفاظ علي الاسم للسيارات المستوردة او ستسحب العلامة التجارية كليا من استراليا و مع هذا فان ذلك التقرير لم يبدو بدون ايا معني علي الاطلاق .

فوفقا للدراسات الحديثة اذا كانت شركة سيارات هولدن ستوقف انتاجها في استراليا فانه سيكلف الاقتصاد الاسترالي 124 مليون دولار و 13200 وظيفة كما ان قرار الرحيل سيؤثر علي بقية صناعة السيارات و ستحذو حذوها بقية الشركات بعد وقت قصير و تغادر استراليا بدون صناعة سيارات علي الاطلاق مما سيسبب ازمة اقتصادية و الكثير من العاطلين في استراليا .

Holden-Aussie1 - Copy Holden-Aussie-1[2] - Copy Holden-Aussie-3[2] - Copy Holden-Aussie-4[2] - Copy Holden-Aussie-5[2] Holden-Aussie-6[2] Holden-Aussie-7[2] Holden-Aussie-8[2] Holden-Aussie-9[2] - Copy Holden-Aussie-9[2] Holden-Aussie-10[2] Holden-Aussie-12[2] Holden-Aussie-13[2] Holden-Aussie-15[2] Holden-Aussie-16[2] Holden-Aussie-17[2] Toytota-GT-86-Sports-Sedan

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل