انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت كاديلاك اوبتيك الكهربائية الجديدة في تسريبات جديدة من الصين قبل الكشف الرسمي عنها من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، وتتميز السيارة الكهربائية الجديدة بقوة حصانية تصل إلى 241 حصان.

تعد كاديلاك اوبتيك واحدة من 3 طرازات كهربائية بالكامل تخطط العلامة الأمريكية للكشف عنها في هذا العام، والتي تشير التوقعات أن يتم الكشف الرسمي عنها في الصين خلال الفترة القادمة، وتعد سيارة كروس أوفر جديدة أصغر من ليرك الكهربائية وبديل كهربائي لطراز XT5 الذي يعتمد على محركات الاحتراق الداخلي.

كاديلاك اوبتيك

كاديلاك اوبتيك

تصميم كاديلاك اوبتيك الجديدة كلياً

حيث تأتي السيارة الكهربائية الجديدة بطول إجمالي 4,822 مم، وعرض 1,912 مم، وارتفاع 1,642 مم، مع قاعدة عجلات 2,954 مم لتأتي كاديلاك اوبتيك الجديدة بطول أقصر من ليرك الكهربائية بفارق 174 مم، ولكن مع حجم يتشابه كثيراً مع طراز XT5 المزود بمحركات الاحتراق الداخلي.

حصلت كاديلاك اوبتيك على تصميم خارجي يتشابه مع لغة التصميم الجديدة للعلامة الأمريكية، مع المصابيح الأمامية الكبيرة المدمجة بالمصد الأمامي، والشبكة الأمامية المغطاة بالكامل بتصميم مشابه لطراز ليرك، وبالنظر على جانبي السيارة سوف نجد مقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة وعجلات رياضية بقياس 20 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى المصابيح العمودية بمنظومة إضاءة LED.

كاديلاك اوبتيك

محرك كاديلاك اوبتيك الكهربائي

سوف تقدم كاديلاك اوبتيك الجديدة بمحرك كهربائي وحيد يولد قوة 201 حصان، مع توافر خيار أخر بقوة 241 حصان، مع سرعة قصوى 180 كم/ ساعة، ولم تكشف البيانات الصينية عن المدى الحركي أو البطاريات الكهربائية، أو صور لداخلية السيارة.

لا توجد الكثير من المعلومات بالوقت الحالي عن خطط كاديلاك لإطلاق السيارة بالعديد من الأسواق العالمية، حيث كشفت الشركة بالفعل عن بعض الطرازات الجديدة التي سوف يقتصر إنتاجها على السوق الصينية فقط، ولكن تشير بعض التوقعات أن تصل إلى بعض الأسواق العالمية حيث تمت مشاهدة اوبتيك الجديدة أثناء الاختبارات بالولايات المتحدة قبل الكشف عنها من قبل و قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

شاهد أيضاً:

المصدر: MIIT بواسطة carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل