انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أصبحت التكنولوجيا تتحكم في كل شيء تقريباً في حياتنا العملية والعلمية أيضاً، فبدونها سنرجع مرة أخرى إلى عصر يصعب التعايش معه بدون كل هذا التطور الذي نعيش فيه في كل المجالات، وتطور مؤخراً تطبيقات البيع والشراء في العالم أجمع وبدأ الجميع يعتمد على ذلك في توفير الجهد والمال من خلال توفير الإنتقالات.

كما أن المسؤول أيضاً أو الذي يبيع من خلال تلك التطبيقات يوفر العديد من التكاليف أيضاً منها الإيجارات الضخمة وغيرها من التكاليف الإضافية عليه، ويوجد مواقع وتطبيقات متُخصصة في أغلب المجالات والقطاعات منها السيارات، وخلال السطور التالية سوف نستعرض افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.

تريد سيارة مستعملة؟ إليك افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2

تطبيق مستعمل

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

من أهم وأبرز التطبيقات والمواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس “مستعمل” في عام 2001 وبدأ في السعودية من خلال بيع وشراء السيارات المستعملة وليست لوحدها فقط، بل تخصص بعد ذلك في بيع وشراء كل شيء مثل الأحذية والسيارات والأثاث، بجانب العقارات وغيرهم.

ويُعد موقع وتطبيق مستعمل الموقع الأول والأكبر في المملكة العربية السعودية الذي يُقدم لك خدمة الإعلان على  الإنترنت بشكل مجاني والذي يصل لأكبر قدر ممكن من المُستهلكين ولمن يريد تلك السلعة التي تبيعها مهما كانت السلعة، سيارات أو عقارات وحتى أحذية وملابس مستعملة، بالإضافة إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

ويتخصص ويتميز مستعمل في عرض أي سلعة بطريقة منظمة، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

كما أن مستعمل يوفر أيضاً مقالات وأسعار وفئات أغلب السيارات التي تتواجد عليه المستعملة مع تقييمات وأسعار لها، مما يُسهل على المستهلك أو مستخدم الموقع الاختيار بين السيارات وشراء سيارة بعد أن يتعرف عليها بشكل كامل، كما يُقدم لك بعض النصائح والترشيحات للعديد من السيارات، كما أن مستعمل يتوفر في العديد من الدول العربية.

حيث يتوفر في البداية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والأردن والإمارات العربية المتحدة، والبحرين والسودان بجانب العراق والكويت، بالإضافة إلى المغرب واليمن، مع تونس وعمان بالإضافة إلى قطر ولبنان.

موقع حراج للسيارات

تريد سيارة مستعملة؟ إليك افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 1

يعد موقع حراج من أشهر المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة المتنوعة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يجذب عدداً كبيراً من الزوار يومياً، كما أنه يوفر العديد من السلع بخلاف السيارات مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف بجانب العقارات والأحذية والملابس المستعملة أيضاً، ويضم العديد من طرق البحث بما في ذلك البحث من خلال نوع السيارة والمدينة المراد البخث عن سيارة فيها، كما تحتوي على ميزة نشر البيانات عن السيارة التي تريد شراءها عبر الموقع وسيتصل بك أي شخص لديه مواصفات السيارة التي تريدها، لذلك مع البيانات الضخمة على الموقع، يمكن القول بسهولة إنها تستحق أن تكون ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.

موقع هتلاقي

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

هتلاقي هو واحد من ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية حيث يوفر أسعار السيارات بشكل يومي ومُحدث دائماً مع تقديم بعض النصائح لسائقي السيارات مع وجود مقالات تحليلية لأسواق السيارات بشكل أسبوعي، كما أنه يوجد به ميزة عرض السيارات بالأسعار المناسبة وإمكانية عرض السيارة بشكل مُفصل مع البيانات.

ويُتيح لك تجربة السيارات الجديدة أيضاً من خلال حلقة وصل بينك وبين الوكيل الرسمي لعلامة السيارات التي تبحث عنها، ومن أهم المميزات الذي يُتيحها هي ميزة الشراء من خلاله سواء جديدة أو مستعملة، بجانب أنه يتواجد في العديد من الدول العربية، منها المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة وغيرهم من الدول.

سعودي سييل

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

يتميز موقع سعودي سييل بانتشاره الواسع في المملكة العربية السعودية بجانب عدة دول أخرى خليجية وخارج الخليج مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج، مما جعله ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، ويتم تحديث البيانات يوميًا، لذلك فهي توفر دائمًا معلومات دقيقة، كما يزوره آلاف الزوار يومياً والملايين سنوياً ويمكنك عرض كل ما تريد على الموقع سواء سيارات أو غيرها من ملابس وأحذية بجانب العقارات وأي شيء مستعمل تريد أن تبيعه بشكل أسرع وبأفضل سعر.

موقع موتري للسيارات المستعملة

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

يُقدم موقع موتري للسيارات المستعملة العديد من الخدمات للمواطنين والزوار، حيث يوفر خدمات بيع وشراء السيارات المستعملة مع تقديم متوسط الأسعار في السوق المحلية بالمملكة العربية السعودية، بجانب أنه يوفر تقييمات للسيارات وفيديوها تشرح السيارات المتواجدة على الموقع، مما يُتيح للمستهلك أو لمن يريد شراء سيارة حرية الاختيار بين كل الفئات والسيارات ومعرفة مميزات كل سيارة.

كما أنه يوفر أيضاً سيارات جديدة وليست مستعملة فقط، مع تقارير ومواصفات وأسعار السيارات بجانب توفر مقالات على الموقع لمعرفة تفاصيل السيارة المستعملة أو الجديدة قبل شرائها، ويُعتبر من الأفضل في قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.

شاهد أيضاً: اسعار رينو 2022 2023 شامله الضريبة عند وكالة أفضلية الخليج #اسعار_السيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا إف جي مستعمل للتقبيل

قبل 5 أيام
غير محدد
الرياض

دودج فايبر Viper SRT موديل 2016 (مستعمل)

قبل 3 أسابيع
620,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل شهر
640,000 ريال سعودي
الخبر

تويوتا سكويا TRD Pro موديل 2024 (مستعمل)

قبل شهر
450,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل