انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توجد الآلاف من ألعاب السيارات على متجر جوجل بلاي وأبل ستور، ويقع المستخدمين في حيرة لتحميل الجيد منها، لذا قمنا باختيار أفضل 5 ألعاب سيارات لأندرويد و iOS، نستعرضها هنا وهي كالتالي:

1- لعبة Asphalt Xtreme

هي إحدى أحدث وأفضل ألعاب السباق والسرعة، تحتوي على مختلف أنواع السيارات، كما يتوفر بها نمط اللعب اونلاين لتتمكن من منافسة لاعبين أخرين مع وجود 1,100 تحدي، وتتميز بالجرافيك الجميل والأصوات الواقعية، مثل أصوات محركات السيارات وأصوات السرعة القصوى.

تحميل أفضل 5 ألعاب سباق سيارات على الجوال 1

جوجل بلاي – أبل ستور

2- لعبة CarX Drift Racing

https://www.youtube.com/watch?v=BF0PWLx5L6s

هي لعبة ثلاثية الأبعاد، تعتمد على الدريفت بشكل كبير أثناء السباق، ويستطيع اللاعبين الاختيار بين طرق مختلفة للتحكم في سياراتهم، كما يمكن تغيير زاوية الكاميرا التي تود أن ترى من خلالها السيارة، مع إمكانية الحصول على 30 سيارة مختلفة للتنافس، واللعبة ذات آليات ورسوميات مميزة، كما يمكن التنافس أونلاين ضد متسابقين آخرين بأنحاء العالم.

جوجل بلاي – أبل ستور

3- لعبة CSR Racing 2

هي لعبة شعبية تقدم سباقات سرعة قصوى حقيقية، ويمكن التنافس أونلاين ضد متسابقين آخرين، مع إمكانية تخصيص السيارات باستخدام مجموعات طلاء وجنوط فرامل وتجهيزات داخلية، كما يتضمنها رسوميات مميزة ونمط اللعب Campaign الذي يزيد الصعوبة بالتقدم بالمستوى.

جوجل بلاي – أبل ستور

4- لعبة  Hill Climb Racing 2

هي لعبة سباقات ثنائية الأبعاد تتولى فيها قيادة مختلف أنواع السيارات، هدفك فيها عبور خط النهاية دون التسبب في انقلاب سيارتك. يمكنك استغلال ما بين السباقات من أجل تحسين ميزات عربتك أو اقتناء سيارات أخرى، بالإضافة إلى إمكانية التنافس مع لاعبين آخرين أونلاين.

جوجل بلاي – أبل ستور

5- Need for Speed™ No Limits

لعبة السباق المتألقة برسومياتها ثلاثية الأبعاد، متاح فيها 1,000 سباق مختلف وعند الفوز بإحداها تكسب الأموال لشراء سيارة جديدة أو إصلاح المتوفرة لديك.

جوجل بلاي – أبل ستور

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل