انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت بي ام دبليو XM الجديدة كلياً على حزمة تعديلات رياضية حصرية من شركة رينيجيد ديزاين بالعديد من قطع ألياف الكاربون التي تعزز مظهر سيارة الدفع الرباعي الرياضية.

تعديلات بي ام دبليو XM الخارجية

تعد بي ام دبليو XM واحدة من أكثر طرازات العلامة الألمانية إثارة للجدل في الفترة الأخيرة بسبب التصميم الخارجي، ولكن بعد حصولها على حزمة التعديلات الرياضية من شركة رينيجيد، ازداد التصميم قوة وشراسة بفضل التعديلات المتعددة للخارجية من ألياف الكاربون.

بي ام دبليو XM

بي ام دبليو XM

حيث حصلت بي ام دبليو XM على العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون مثل غطاء المحرك، وإطار الشبكة الأمامية، ومشتت الهواء الأمامي، وأقواس العجلات الجانبية، وعتبات الأبواب، وأغطية المرايات، والجناح الخلفي، ومشتت الهواء الخلفي بالإضافة إلى العديد من القطع المختلفة للخارجية.

ساعدت حزمة التعديلات الجديدة من شركة رينيجيد ديزاين على تعزيز المظهر الرياضي القوي لسيارة بي ام دبليو XM الفريدة، وتقول الشركة إنها سوف تقوم ببناء 10 نسخ حصرية فقط حول العالم.

بي ام دبليو XM

محرك بي ام دبليو XM

تعد بي ام دبليو XM أقوى SUV في تاريخ العلامة الألمانية، حيث تقدم بمحرك V8 هايبرد بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة إجمالية 653 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.3 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 270 كم/ ساعة.

بي ام دبليو XM تحصل على حزمة تعديلات خارجية جريئة من ألياف الكربون 1 بي ام دبليو XM تحصل على حزمة تعديلات خارجية جريئة من ألياف الكربون 2 بي ام دبليو XM

شاهد أيضاً:

المصدر: rng

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل