انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا شك في أن بعض سيارات بي ام دبليو الأخيرة أثارت الجدل بين المتابعين من ناحية التصميم بشكل خاص، مثل سيارات M3 و M4 وXM بالشبك الأمامي العملاق الشهير للعلامة البافارية، بالإضافة لسيارات الفئة السابعة وi7 بالمصابيح الأمامية المنقسمة الجديدة.

وفي الواقع، بي ام دبليو متعمدة لكل هذا وغير مهتمة على الإطلاق بتهدئة لغة تصميمها الحالي، بل ترى أن الجدل حول سياراتها يضطلع بدور رئيسي في تعزيز المبيعات العالمية.

بي ام دبليو متمسكة تماماً بالتصاميم الجديدة المثيرة للجدل لموديلاتها 1

هذا ما اتضح بالفعل بعد تصريحات إعلامية من رئيس مجلس إدارة بي ام دبليو، أوليفر زيبس، والذي وضح اهتمام العلامة بإثارة نقاشات محتدمة بين متابعيها حول تصميم سياراتها.

بي ام دبليو متمسكة تماماً بالتصاميم الجديدة المثيرة للجدل لموديلاتها 2

ووضح زيبس: “بالطبع هي خطة متعمدة لنا ولن نقوم بتصاميم كهذه بدون هذه الخطة.. ولابد أيضاً من الأخذ في الاعتبار أن أي تغييرات جذرية تطرأ على التصميم ستثير الجدل بشكل أوتوماتيكي”.

كما وضح زيبس أن بعض موديلات العلامة استلمت لغة تصميم محافظة نسبياً مثل الفئة الثالثة، الفئة الخامسة، X1، X3، X5، وأن التصاميم الجريئة المثيرة للجدل مقتصرة على موديلات محددة، آخرهم وأبرزهم XM هايبرد الجديدة كليًا، أقوى SUV في تاريخ العلامة.

ويرى أوليفر زيبس أن من أهم أسباب النجاح الرائع للفئة السابعة الجيل الرابع الذي تم إنتاجه بين 2001 و2008 كان التصميم غير التقليدي للسيارة، والذي ساهم برأيه في تفوق مبيعاتها على الفئة السابعة الجيل الثالث السابق.

صورة لبي ام دبليو الفئة السابعة الجيل الرابع

بي ام دبليو متمسكة تماماً بالتصاميم الجديدة المثيرة للجدل لموديلاتها 3

بي ام دبليو متمسكة تماماً بالتصاميم الجديدة المثيرة للجدل لموديلاتها 4

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل