انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – واحدة من أبرز وأهم السيارات التي دُشنت في معرض ميونخ للسيارات منذ أيام هي بي ام دبليو فيجن نوي كلاسي، والتي وصفتها بي ام دبليو بـ “مستقبل العلامة” من ناحية التصميم والتقنيات.

هي أول سيارة مبنية على منصة نوي كلاسي الكهربائية الثورية لبي ام دبليو، كما تحظى بلغة تصميم جديدة كلياً وتمهد لموديلات بي ام دبليو الكهربائية على مدار الأعوام العشرة القادمة.

بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 1

وكشفت بي ام دبليو عن مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة لاستعراض أداء وتصميم السيدان الفاخرة المشوقة سواء في الخارجية أو الداخلية.

وتلفت السيارة الأنظار بفضل غطاء المحرك المائل على شكل وجه القرش، والشبك الأمامي المضيء الممتد للمصد، والمصابيح النهارية LED المائلة على الأركان، كما قامت العلامة البافارية باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصميم بعض وحدات الإضاءة.

وتدعم بي ام دبليو نوي كلاسي الجديدة مدى كهربائي نظري قد يصل إلى 1000 كيلومتر للشحنة الواحدة وفق تصريحات سابقة للعلامة، وسنعلم الأرقام التقنية بدقة لاحقاً.

المقصورة الرقمية المدهشة 

بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 2

كما تتميز داخليتها بشاشة لمسية ترفيهية بتصميم مستقبلي، مع مساعد شخصي ذكي للتفاعل مع طلبات وتوجيهات السائق والركاب، مع تقنية “الرؤية البانورامية”، والتي تقوم بتحويل الزجاج الأمامي بالكامل لشاشة عرض تفاعلية أثناء القيادة، ويمكن التحكم فيها عبر الإشارة سواء من طرف السائق أو الراكب الأمامي.

وقد أعلنت بي ام دبليو عن خطط لإنتاج سيارة نوي كلاسي الجديدة في عام 2025 بمصنع العلامة في دولة هنغاريا، وستصل للأسواق في عام 2026.

بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 3 بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 4 بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 5 بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 6 بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 7 بي ام دبليو تستعرض أداء وتصميم نوي كلاسي البديعة في مجموعة فيديوهات تسويقية جديدة 8

المصدر: بي ام دبليو

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل