انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت بي إم دبليو مؤخرًا عن اعتزامها الكشف عن كونسيبت الفئة الثامنة في حفل كونكورس دي إيليجانس فيلا ديستي الذي سينعقد خلال 26 مايو المقبل، والآن قرر Peisert Design إعطاءنا نظرة على قد يبدو عليه الموديل المزمع أن يكون الأكثر فخامة بتاريخ صانعة السيارات الألمانية..

مستوحى هذا التصميم من الصور التجسسية والتشويقية، ورأى Peisert Design أنّ الكوبيه العصرية ستتميز بغطاء محرك طويل وزجاج أمامي منحدر وخط سقف يستمر بميلانه حتى يلامس ناشرًا خلفيًّا، وتمتلك الفئة الثامنة أيضًا فتحات تهوئة برفرفها ولديها جنوط ضخمة ورفارفًا خلفية حادّة.

بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 ستصل خلال أيام - وقد يكون هذا شكلها 1

قام فنان الفوتوشوب أيضًا بإنشاء تصميم يرينا ما ستبدو عليه نسخة M8، ليتخيّلها تحمل في جعبتها ممتص صدمات أمامي رياضي بمآخذ هواء ضخمة، نظام العادم رباعي كذلك والعجلات عريضة مميزة تخفي بين ثنياتها نظام مكابح عالي الأداء بمكابس زرقاء.

سنعرف مزيدًا من التفاصيل عن رائدة بي إم دبليو المعاد إحياؤها بعد 3 أيام من الآن، ومع ذلك فنحن نعلم أنّها ستأتي لاستبدال الفئة السادسة الكوبيه والتي تم إنهاء حياتها مؤخرًا، وكذا فإنّ الموديل سيستند على منصة CLAR وهي نفسها القابع عليها الفئة الخامسة والسابعة، مما يعني احتمالية قدومها بخيارات محركاتهما ويتضمن ذلك عالي الأداء سعة 6.6 لتر 12 سلندر قوة 601 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وما سنراه خلال الاسبوع الجاري للفئة الثامنة 2019 الجديدة سيكون نسخة مستقبلية لها، بينما سيتم تدشين نسختها الإنتاجية رسميا خلال العام المقبل بأسعار تسرد التقارير أنّها ستقدر بـ 150,000 يورو (630,000 ريال) في أوروبا.

بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 ستصل خلال أيام - وقد يكون هذا شكلها 2 بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 ستصل خلال أيام - وقد يكون هذا شكلها 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل