انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تشتهر شركة مانسوري بالعديد من التعديلات التي تجمع بين التصميم الرياضي والتجهيزات الفخارة، كما نشاهد الآن مع الكشف عن حزمة تعديلات جديدة لسيارة بورش 911 تربو و تربو إس بالعديد من قطع ألياف الكاربون.

حيث تظهر نسخة مانسوري من بورش 911 تربو بمصد أمامي معدل مع شبك هوائي من ألياف الكاربون مع مشتت الهواء السفلي، بالإضافة إلى غطاء صندوق الأمتعة الأمامية بالعديد من الخطوط الرياضية لتعزيز الديناميكية الهوائية.

بورش 911 تربو مانسوري

بورش 911 تربو مانسوري

عند النظر على جانبي السيارة تظهر أغطية المرايات و منفذ هواء التبريد مع العتب السفلي للأبواب من ألياف الكاربون مع عجلات رياضية من مانسوري، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تظهر المزيد من القطع من ألياف الكاربون مع الجناح الخلفي، و مشتت الهواء مع العديد من القطع المثبتة بالمصد، وتظهر منافذ العادم الرباعية الكبيرة.

لم تكشف مانسوري عن صور لمقصورة القيادة، ولكن توفر العديد من التجهيزات الاختيارية عند الطلب مع مجموعة واسعة من ألوان الجلد الفاخر مع إمكانية الحصول على قطع داخلية من الألمنيوم أو ألياف الكاربون وغيرها من التعزيزات الفاخرة والرياضية لمقصورة القيادة.

بورش 911 تربو مانسوري

لم توضح مانسوري حول حصول السيارة على تعديلات بمنظومة الحركة، ولكن جدير بالذكر أن بورش 911 تربو إس تقدم بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.8 لتر توين تربو، يولد قوة 640 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، يقترن بناقل حركة دبل كلاتش 8 سرعات، للتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 2.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 330 كم/ ساعة.

بورش 911 تربو مانسوري بورش 911 تربو مانسوري

المصدر: مانسوري

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل