انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حوادث السيارات تنتشر بسرعة البرق في جميع انحاء العالم مسببة العديد من المواقف المؤذية و المميتة و حتي المضحكة و التي يتسبب بها خبراء القيادة و السائقين المبتدئين علي حد سواء الذين يعرفون ان مكان السيارة علي الطريق في الشارع و ليست علي السلالم !! حسنا ليس الجميع يعتقد هذا علي الاقل هذا الرجل الذي صعد سلالم متحف الفنون بفيلادلفيا بسيارته المرسيدس .

سيارة بي ام دبليو فئة 3 E30 المكشوفة شوهدت تتسلق سلالم متحف فيلادلفيا للفنون و المشهور ليس فقط باعماله الفنية و لكن ايضا بسلالمه الـ 72 قبل المدخل و المعروفة باسم خطوات روكي و ذلك بعد ان تسلقها سليفستر ستالون في فيلم روكي .

"بالفيديو" سيارة بي ام دبليو الفئة 3 تتسلق سلالم متحف فيلادلفيا للفنون 1

المصور المحلي هوج اي ديلون صور الحادث كاملا و قال : كنت اقود BF باركواي و بما انني اعيش علي بعد خطوات من سلالم روكي فانا اعرف ما يبدو طبيعيا هناك و رؤية مصابيح امامية لسيارة لا يناسب المتحف و حينها علقت في اشارة المرور و صوت تلك السيارة و هي تاخذ طريقا من اعلي السلالم لاسفل .

شرطة فيلادلفيا علمت بالحادث من المصور و قبضت علي الجاني و هو فتي في العشرين من عمره و قال النائب العام انه وافق علي اتهامة بتهمة جنائية و تقدير تعويضات بثمانية الالاف دولار لتسببه بالاضرار لسلالم روكي و مع ذلك فان الشرطة قالت انها لن ترفع القضية الي المحكمة لانها تريد التأكد اولا ان السيارة لا تعاني من ايه مشاكل ميكانيكة اضطرته لنزول السلالم .

قال ديلون لجريد الدايلي : انه لا يصدق بالتكهنات ان السيارة كانت تركن علي اعلي المتحف ثم بدأت بالتزحلق لاسفل من نفسها ثم قام السائق بالقفز الي داخلها لتوقيفها .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ONg4-3NSEDk[/youtube]

car_wallpaper_1382882143 car_wallpaper_1382882147

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 3 أسابيع
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل شهرين
240,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل 3 أشهر
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل 3 أشهر
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل