انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وقع حادث خطير في السباق الثاني المنظم من قبلADAC GT  ماسترز في نهاية هذا الاسبوع على أرض الحلبة في Oschersleben.

ثوان معدودة بعد الإفراج عن السيارات ، اصطدم اثنتين منهم معا على خط البداية / النهاية ، فانحرفت السيارات إلى اقصى اليمين، مع أربعة سيارات آخرين ليشتركوا جميعا في حادث خطير .

"بالفيديو" حادث شنيع يدمر 6 سيارات في سباق ADAC GT ماسترز 1

انقطع السباق لنحو 20 دقيقة في حين أخلى مسؤولون السيارات المتضررة من سائقيها بعد ان استقر الغبار ، وكان أسوأ حادث من نصيب نيكي Thiim، وهو الدنماركي الذي هو سائق أودي R8 و الذي يعمل مع فريق Prosperia C حيث دار عدة مرات بعد اصطدامه في الجدار ، السائق يشكو حاليا من آلام في الرقبة و الظهر ، كانت أيضا من السيارات التي شاركت في الحادث كانت كورفيت وBMW Z4 GT3 التي يديرها فريق محلي في Oschersleben .

 وبحلول نهاية السباق، فقط 16  من السيارات الرياضية ال26  التي بدأت السباق رأت العلم ذو المربعات ،كان الفائزين عموما سائقي أوديR8  رينيه راست وكلفن فان دير لينده .

 تظهر أشرطة الفيديو القادمة زوايا متعددة تصور وقوع الحادث من كل مسار الحلبة بالاضافة الى الكاميرات على متن الطائرة . ما هو مؤثر هو كيفية مساعدة السائقين بعضهم البعض للخروج من المسار و كيف يسارعون لسيارة نيكي Thiim لمساعتده ، على الرغم من الإصابات الخاصة بهم .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=f9DULawWNvQ[/youtube]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=GHa3eYANg7Y[/youtube]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل