انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعتقد الكثيرون أن الوضع في الولايات المتحدة جنونيا للغاية، ولكن يبدو أننا سوف نستكشف سوياً اليوم مستوى مختلف من الجنون بعد ظهور فيديو على تويتر لرجل يقع فوق غطاء محرك مرسيدس أثناء سيرها بسرعة 110 كم/س على إحدى الطرق السريعة بفلوريدا.

حسب قناة CBS ميامي المحلية، حدثت الواقعة يوم 24 يونيو قرب الساعة الثامنة مساء، ورغم أن الفيديو لا يظهر الكثير من التفاصيل، إلا أن الفيديو تم تصويره بواسطة دانيال ميداه، الذي أخبر المحطة أن السيارة كان يتم قيادتها بواسطة امرأة تتحدث في هاتفها، وإذا لم يكن هذا خطيراً كفاية، فقد كانت تتحدث أيضاً إلى الرجل على غطاء المحرك.

"بالفيديو" امرأة تقود سيارة بسرعة 110 كم وزوجها فوق غطاء المحرك! 1

قال ميداه أن الموقف أرعبه فهو لم يرى أي شئ مثل هذا من قبل، ما أذهله أكثر هو هدوء كل من السائقة والرجل على مقدمة السيارة كأن لا شئ يحدث.

قام ميداه بعدها بمهاتفة الشرطة واﻹبلاغ عن رقم لوحة سيارة مرسيدس، وهو ما ساعد في العثور على الشخصين المتورطين.

بعد أن هدأت اﻷمور، قامت القناة العاشرة المحلية بعمل مقابلة مع الرجل القابع على غطاء محرك مرسيدس C-Class، والذي يدعى جونيور فرانسيس بعمر 22 عاماً، حيث قال أنه هو وزوجته باتريشا إيزيدور التي تبلغ 24 عاماً مع طفلة تبلغ خمسة أعوام يملكان السيارة بشكل مشترك وقد احتاج كل منهما لاستخدام السيارة، وعندما نشب بين الزوجين عراك، سارعت الزوجة إلى أخذ السيارة من المرآب.

ليقوم فرانسيس بالقفز على غطاء المحرك في محاولة منه ﻹيقافها ولكن بسبب المناوشات الكلامية التي استفزت إيزيدور للغاية، لتقوم بالقيادة مع وجود زوجها أعلى مقدمة السيارة بينما تمسك فرانسيس بغطاء المحرك خوفاً على حياته.

قامت قوات الشرطة لاحقاً بالقبض على إيزيدور لتعريضها حياة زوجها للخطر، ولكن على ناحية أخرى، فرانسيس لم يقم بتوجيه أية تهم لزوجته أو الشهادة ضدها.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 10 ساعات
25,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل 12 ساعة
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 13 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل