انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور والفيديو" انهيار جسر بمدينة الرياض وسقوط سيارتين فيه أثناء هطول الامطار 1

المربع نت – كشفت صحيفة السعودية اليوم عن تفاصيل حادثة انهيار أحد جسور شرق الرياض، حيث أن الحادثة المفاجئة لانهيار أجزاءٍ من الجسر بسبب جرف السيول قواعده، أسفرت عن إصابة ثلاث مقيمين، شخصين يستقلان سيارةً صغيرةً؛ إضافة إلى قائد ناقلة الوقود. ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وبحسبها فقد بيّنت المعلومات أن حادث انهيار الجسر الذي وقع قرابة السادسة صباحاً، فاجأ قائد السيارة الصغيرة وناقلة الوقود، حيث دهست الناقلة السيارة الصغيرة؛ ما تسبّب في إصابة قائدها ومرافقه واحتجاز أحدهما الذي تعرَّض لكسرٍ في الفخذ حسب المعلومات الأولية، حيث تم استخراج المصاب عن طريق فرق الدفاع المدني ونقل المصابين الثلاثة للمستشفى.

وقالت مصادر طبية إن سائق السيارة الصغيرة ومرافقه تعرّضا لإصاباتٍ فوق المتوسطة ولايزالان يتلقيان العناية الطبية فيما كانت إصابة قائد الناقلة بسيطة وغادر المستشفى.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=LSRlJYKkjh0[/youtube]

من جهته، أوضح رئيس مركز القيادة والتحكم والمتحدث الرسمي بمرور الرياض المقدم حسن بن صالح الحسن، أن عمليات المرور بُلِّغت عن الحادثة عند الساعة السادسة صباحاً، وكان عبارة عن تضرًّر سيارتين نتيجة انهيار الجسر الواقع على امتداد طريق الطيران الخاص المؤدي إلى دوّار الأمير أحمد، حيث باشرت فرق المرور الموقع وتم إغلاق الطريق، وتحويل مسار الحركة إلى إشارة المهرجان.

وبيّن الحسن أن الحادث أسفر عن ثلاث إصاباتٍ نُقلت للمستشفى فيما تباشر دوريات المرور تحويل الحركة بتواجد فرق النقل والدفاع المدني.

ed37cc5f-26dc-423c-bc26-3cfb41474aea 02aa912c-f553-45f6-bf56-b5a88e9cad3f 7a3f6803-2a66-4f76-a7ff-453f6879c863 e20269ce-f8c1-4ccc-a1d6-d9c0108865f7

 

وأضاف قائلاً: “طريق الطيران الخاص يخدم جميع ناقلات النفط الخاّصة من محطة أرامكو إلى جميع المحطات الخاصة بالوقود في مدينة الرياض، وتم حالياً إغلاق الطريق من بوابة المطار الشرقية باتجاه الشمال وحتى دوّار الأمير أحمد”.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي، أن فرق الإنقاذ باشرت الحادث وعملت على إخراج المحتجز ونُقل عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني متواجدة بالموقع تحسباً لأي انهيارٍ آخر بالجسر.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل