انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الملكة اليزابيث الثانية تشتهر بإمتلاك سيارة لاند روفر ديفندر وتقود سيارتها في بعض الأحيان في الريف, لكن الملكة اليزابيث الثانية استخدمت مؤخراً سيارة لمرة واحدة مصنوعة خصيصاً من قبل لاند روفر، سيارة رنج روفر للحفلات وتخص الاعمال الحكومية كثيراً والمناسبات.

حيث قدم لجلالة الملكة الألوان الجديدة لويلز فوج الملكي، واستناداً إلى قاعدة العجلات الطويلة رنج روفر، السيارة الجديدة تتميز بالمحرك الهجين، التي تمكنه من التشغيل في أوقات بحتة على الطاقة الكهربائية.

"بالصور" لاند روفر تصمم رنج روفر خاصة لملكة بريطانيا "اليزابيث الثانية" بألوان ملكية خاصة 1

وقد تم تصميم السيارة من قبل لاند روفر تصميم وهندسة من قبل قسم عمليات المركبات الخاصة جاكوار لاند روفر, منطقة الركاب الخلفية مفتوحة من الأعلى بحيث يمكن للملكة الوقوف في حين التحية.

النموذج الهجين الجديد يستبدل سيارة رنج روفر الملكية السابقة، والتي يرجع تاريخها الى عام 2002, وكانت أول سيارة لاند روفر ملكية 1953 لاند روفر سلسلة 1.

جاكوار لاند روفر هي شركة السيارات الوحيدة التي نفذت كافة الأوامر الملكية الثلاث لسياراتهم، من الملكة، وصاحب السمو الملكي دوق أدنبره وصاحب السمو الملكي أمير ويلز, كما تلقت الشركة مؤخراً جائزة في 2015 من الملكة للمؤسسات في مجال التنمية المستدامة، للحد من الآثار البيئية لمنتجاتها وعملياتها.

Range-Rover-State-Review-Vehicle The-Queens-Range-Rover-SVO maisie-gregory-1024

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل