انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" لامبورجيني افنتادور رودستر نسخة كندية فريدة Lamborghini Aventador 23

المربع نت – الكنديين ليسوا بالضبط الشعب الأكثر نشاطاً في العالم عندما يتعلق الأمر بمسرح السيارات السوبر الرياضية على الرغم من هذا، يوجد لديهم أحدث التعديلات وهو تجليد لامبورجيني افنتادور رودستر بشكل فضائي الذي يمثل المظهر الاكثر وحشية للسيارة السوبر الذي رأيناه حتى الآن.

السيارة في الصور ادناه ليس نتيجة المعالجة الرقمية لانها سيارة حقيقية قادمة من نادي فانكوفر ديلوكس للسيارات الخارقة، مقره في فانكوفر وقد قرر الطاقم تجليد أفنتادور رودستر برسوم ساطعه للنجوم، مع اللون الأزرق كالسماء واللون الأحمر.

حصلت النسخة كندية من السيارة الرياضية الفائقة لمبرجيني افنتادور رودستر على تغليف غطى النسخة المكشوفة مثل الثور الهائج افنتادور التي تشكل في النهاية لوحة فنية تمثل المجرات الفضائية.

تمتلك السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني افنتادور رودستر محركاً مماثلاً للنسخة الأساسية من لمبرجيني افنتادور V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصاناً، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات.

وتتسارع افنتادور رودستر التي تعمل بنظام الدفع الكلّي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم يبدأ ثمن السيارة الرياضية الفائقة لمبرجيني افينتادور LP700-4 رودستر من 441,600 دولار أمريكي ما يعادل مليون و 657 ألف ريال سعودي.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل