انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من حوالي الشهر، تم رصد نموذج أولي لموديل جران الفئة الرابعة جران كوبيه ذو الأربع أبواب بتمويه بسيط، أما الآن فقد رصد المصورون التجسسيون الموديل ذو البابين. وكما هو الحال مع سيارات جران الكوبيه، فإن هذه السيارة أيضًا مغطاة بأغطية تمويه بسيطة لإخفاء ما يبدو أنه سيكون تغيّرات محدودة للغاية. فـ بي إم دبليو شركة ذكية كفاية لعدم تغيير أمور كثيرة بخصوص سيارات الفئة الرابعة الكوبيه التي تبدو مذهلة بالفعل.

ومخرجي العوادم هاذان قد يدلان على أننا ننظر إلى سيارة 440i كوبيه، ولكن لا يمكنك التأكد دومًا إعتمادًا على هذه النماذج الأولية.
لا نتوقع كثير من التحديثات مع ذلك، حيث أن فيس ليفت سيدان الفئة الثالثة حصل على محرك ثلاثة سلندر V كتحديث. ولكن من غير الواضح في هذه المرحلة هل سيستمر المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر وقوة 136 حصان في دعم باقي سيارات عائلة الفئة الرابعة أم لا.

"صور تجسسية" بي إم دبليو تطور فيس ليفت الفئة الرابعة كوبيه BMW 4 Series 1

وعلى الأرجح فإن بي إم دبليو لن تنتظر كثيرًا قبل تدشين سيارات الفئة الرابعة المحدّثة.

ونذكركم بأن سيارات الفئة الرابعة الكوبيه العادية كان قد تم تدشينها في يونيو عام 2013، ولحقها بعد ذلك في نفس العام بشهر أكتوبر الموديل ذو السقف المتحرك، وفي فبراير عام 2014 تم تدشين جران كوبيه الفئة الرابعة، والتي تعتبر واحدة من أجمل سيارات البي إم دبليو وأكثرها جاذبية.

bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (1) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (2) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (3) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (4) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (5) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (6) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (7) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (8) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (9) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (10) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (11) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (12) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo (13) bmw-4-series-coupe-facelift-spy-photo

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل