انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت اودي عن أقوى وأسرع نسخ من RS6 و RS7 على الإطلاق، حيث حصلت السيارات على المزيد من القوة الحصانية وعزم الدوران، مع تعزيز قدرات الديناميكا الهوائية للسيارة والمظهر الرياضية الخارجي والداخلي.

اودي RS6 و RS7

اودي RS6 و RS7

منظومة الحركة في اودي RS6 و RS7

تتشارك السيارتان بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو، والذي حصل على شواحن توربينيه أكبر من السابقة و زيادة الضغط داخل المحرك، ليولد قوة 630 حصان بدلاً من 600 حصان في النسخة السابقة، مع عزم دوران 850 نيوتن متر بدلاً من 800 نيوتن متر.

وتتمكن السيارتان من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.4 ثانية، أسرع بـ 0.2 ثانية من الإصدارات السابقة من أودي RS6 و RS7، بالإضافة إلى حصولها على ترس تفاضلي جديد مع تعزيز ناقل الحركة ليتمكن من تغيير السرعات بطريقة أسرع من الإصدار السابق، مع تعزيز الأداء الرياضي لمنظومة Quattro للدفع الكلي للعجلات.

حصلت السيارتان أيضاً على خيار جديد من العجلات الرياضية بقياس 22 بوصة خفيفة الوزن، مع إطارات رياضية من كونتيننتال سبورت كونتاكت 7، لتوفر الإطارات الجديدة مع العجلات الرياضية قدرة أكبر على التماسك على السرعات العالية، وتعزيز القدرات على الانعطاف بالإضافة إلى تقصير مسافة الكبح من سرعة 100 إلى 0 كم/ ساعة بمسافة تصل إلى مترين.

اودي RS6 و RS7

تعزيز قدرات حزمة RS الديناميكية

حصلت السيارتان على حزمة RS المعززة كتجهيز قياسي والتي توفر ثبات أفضل على السرعات القصوى لتقدم السيارات بسرع قصوى محددة إلكترونياً عند 260 كم/ ساعة، وتوفر حزمة RS بلس الاختيارية إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى 305 كم/ ساعة محددة إلكترونياً مع نظام مكابح رياضي متقدم.

اودي RS6 و RS7

لمسات خارجية وداخلية رياضية جديدة

تتوفر نسخ RS بخيار جديد للون السيارة الخارجي مع الأزرق الداكن، بالإضافة إلى لمسات خارجية باللون الرمادي غير لامعة، وفي داخل السيارة تظهر اللمسات الحمراء والرمادية مع خيار جديد باللون الأزرق، مع الحفاظ على تصميم مقصورة القيادة.

اودي RS6 و RS7

اودي RS7

اودي RS7 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 1 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 2 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 3 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 4

اوديRS6

اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 5 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 6 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 7 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 8 اودي RS6 و RS7 تنطلقان رسمياً بمحركات أقوى وتحديثات جديدة 9

المصدر: Audi

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل