انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مصادر مطلعة أنّ بي إم دبليو عن أنّها ليست لديها أي مخططات لبيع سيدان الفئة الأولى خارج جمهورية الصين الشعبية، وهي السوق الوحيدة التي تباع فيها حاليا.

ومؤخرًا كانت هنالك تكهنات تدور عن احتمالية بيع الفئة الأولى السيدان الكوبيه بأسواق أخرى كأوروبا، وذلك نظرًا للنجاح المبهر الذي تحققه أودي A3 سيدان والنجاح المتوقع للمرسيدس بنز إيه كلاس سيدان القادمة، ولكن مسئولاً ببي إم دبليو أكّد لأوتوكار أنّه ليست هنالك مخططات لبيع الموديل عالميا.

الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 1

“ليست هنالك خطط في الوقت الحالي لبيع الفئة الأولى الصالون خارج الصين وأنّ المؤشرات هُناك إيجابية للغاية”.

والسبب الرئيسي الذي يجعل صانعة السيارات الألمانية لا تودّ طرح سيدان الفئة الأولى بالأسواق العالمية هو أنّها تخاف من احتمالية استحواذها على مبيعات الفئة الثالثة والتي تدرُّ تحقق أرباحًا مرتفعة.

في الوقت الحالي، تأتي الفئة الأولى بنظام دفع خلفي، ولكن ذلك سيتغير بالجيل القادم 2019 ليأتي بنظام دفع أمامي، لذا محتمل أن ترضخ بي إم دبليو وتقدّمها للأسواق العالمية في ذلك الوقت.

الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 2 الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 3 الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 4 الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 5 الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 6 الكشف عن مصير بي إم دبليو الفئة الأولى سيدان 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل