انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت إحدى شركات التأمين بحساب تكلفة الأضرار التي سببتها الأجزاء السبعة من سلسلة أفلام فاست آند فيوريس, والنتيجة التي خرجوا بها مذهلة الحقيقة..

حيث قد تمكّنت Insure The Gap من إنجاز هذه المهمّة نظريًّا ليستنتجوا بأنّ تكلفة أضرار فاست آند فيوريس تقدر بـ 419,446,917 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل مليار و958 مليون و658 ألف و250 ريال سعودي!, وغالبية هذه الأضرار نتاج تدمير السيارات والمباني.

الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 1

وتقول الشركة أنّه قد تم الإضرار بـ 169 سيارة “عادية”, وتم تدمير 142 سيارة بالكامل, بالإضافة إلى 37 سيارة “خاصة” وأغلاهم كانت لايكان هايبرسبورت التي ترونها بالصورة أعلاه والمصنّعة من قبل W Motors وهي شركة لبنانية يقبع مقرها الرئيسي بإمارة دبي وسعرها مقدرٌ بـ 3.4 مليون دولار (12.75 مليون ريال) ولكن التقرير غير صائب في هذه النقطة فما قد تمّ جلبه للفيلم كانت سيارة مقلدة لحسن الحظ.

المثير للاهتمام أنّ غالبية الأضرار بالأفلام قد سبّبها الأبطال وليس الأشرار حيث أنّ إجمالي الأضرار التي نجمت عن أدوارهم مقدرة بـ 261 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل مليار و218 مليون ريال سعودي.

كما يكشف التقرير أنّ الجزء الرابع الخاص بطوكيو دريفت كان الأقلّ تكلفة في الأضرار ويعود السبب في ذلك إلى كونه كان مركّزًا على سباقات الطرقات وليس الإنفجارات, لترتفع تكلفة الدمار والانفجارات بشكل جذري في الجزء الخامس عندما عادت السلسلة لطبيعتها المدمّرة.

الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 2 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 3 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 4 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 5 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 6 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 7 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 8 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 9 الدمار الناتج عن أفلام فاست آند فيوريس مقدر بـ 2 مليار ريال! 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل