انضم لأكثر من 10M+ متابع
الأمير “سعود بن نايف“ يطالب رجال المرور بتطبيق الأنظمة بحزم ضد المتهورين 1

المربع نت – طالب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، رجال المرور بتطبيق الأنظمة بحزم ضد المتهورين ومخالفي الأنظمة؛ للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وعدم التعاطف مع المخالفين الذين لا يهتمون بحياة الآخرين، ومواصلة حملات التوعية والتوجيه والإرشاد لقائدي المركبات، وضرورة بذل المزيد من الجهود لتسهيل انسيابية الحركة المرورية في جميع محافظات المنطقة.

 ودعا خلال استقباله أمس (الإثنين) لمدير مرور المنطقة العميد خالد بن علي المزروع وعدد من الضباط والأفراد المشاركين في التنظيم، سائقي المركبات زيادة الحرص والتعاون أثناء القيادة واستخدام الطرق وفق الأنظمة المرورية المعمول بها من أجل سلامتهم ومن حولهم. مشددا على أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم، والحرص على توعيتهم بمخاطر التهور والسرعة، والتقيد بوسائل السلامة المرورية. مؤكدا أهمية التبليغ عن أي مخالف لأنظمة المرور لمساعدة إخواننا رجال المرور في أداء عملهم.

وأشاد الأمير سعود بن نايف بمشاركة المنطقة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي وما تخلله من فعاليات توعوية، لجميع أفراد المجتمع بما يضمن لهم السلامة.

 من جهة ثانية، تنظم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة ممثلة في برنامج أرامكو السعودية للسلامة المرورية وبالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لقاء لخطباء المساجد اليوم (الثلاثاء) في أحد فنادق الخبر، بتوجيه من أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية.
من جهة أخرى، يرعى الأمير سعود بن نايف حفل التخرج الـ 37 لطلاب جامعة الملك فيصل، غدا (الأربعاء) في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة الجامعية.
11
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس RX 2017 في الرياض بسعر 125 ألف ريال سعودي

قبل 5 ساعات
125,000 ريال سعودي
الرياض

لكزس RX 350 DD 2017

قبل 5 ساعات
116,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 6 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل