انضم لأكثر من 10M+ متابع
استون مارتن لاجوندا اس يو في مازالت تشق طريقها وتحقق مبيعات جيدة Aston Martin Lagonda 1

المربع نت – خطط صانعة السيارات الانجليزية أستون مارتن لبيع سيارات الـ SUV خاصتها مازالت غير مستقرة حتى الآن، وربما تكون الاتفاقية الأخيرة التي تم توقيعها ما بين مرسيدس ايه ام جي وبين شركة صناعة السيارات البريطانية هي المساعدة الأخيرة لسيارات استون بالدفع الرباعي.

وقال السيد أولريش بيز، المدير التنفيذي لشركة أستون مارتن، أن الشركة في الوقت الحالي ليست عندها أي نماذج يتم اختبارها، وأكد أن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة مازالت هي الخيار الأول المطروح على الطاولة.

سابقاً، كانت شركة صناعة السيارات البريطانية تخطط لتقديم سيارتها السي يو في كعلامة فرعية تابعة لها، ولكن بيز أدلى بتصريحات صحفية مؤخراً أكد فيها أن السيارة ستشق طريقها للسوق تحت علامة استون مارتن مباشرة وستحمل السيارة اسم لاجوندا “Lagonda”.

003_lagonda-new-1260451782

وأضاف بيز قائلاً: “إذا نظرنا كيف عمل كلاً من بورشه وفولكس واجن سوياً لإنتاج سيارتين مختلفين تماماً، سيكون من الممكن ان نتخيل الشراكة مع مرسيدس بنز وتخيل منتج ناجح طالما كانت السيارة بوضوح وصراحة أستون مارتن”.

وتهدف استون مارتن لتركيز بيع نموذج الدفع الرباعي الجديد القادم من سياراتها في السوق الصيني، حيث لا تزال استون تحاول أثبات وجودها في هذا السوق الكبير.

005_lagonda-new-1260451869

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل