انضم لأكثر من 10M+ متابع
إيلون ماسك يتدخل لإنقاذ فريق كرة قدم علق بكهف تايلندي 2

المربع نت – علق فريق كرة قدم تايلاندي في أحد سلسلة كهوف تام لوانغ في شمال تايلاند لمدة أسبوعين بسبب الفيضانات، وتضافرت الجهود الدولية لإنقاذهم وتم إنشاء فريق إنقاذ من مختلف دول العالم لإنقاذ أفراد الفريق، لكن بسبب الفيضانات الكبيرة وصعوبة التضاريس في هذه الكهوف لا يزالون عالقين.

على إثر ذلك، سأل أحدهم “إيلون ماسك” المدير التنفيذي لتيسلا وسبيس إكس على تويتر إذا كان يستطيع تقديم أية مساعدة في إنقاذ 12 فتى ومدربهم الذين علقوا في الكهوف، وخلال ساعات اهتم ماسك بمشكلة الفريق ووافق على مساعدتهم وإنقاذهم.

وتعود طبيعة عمل إيلون ماسك السبب الرئيسي لسؤال هذا الشخص لمساعدة وإنقاذ الفريق، حيث أن ماسك هو المدير التنفيذي لشركة Boring التي تطور سلسلة من الأنفاق تحت الأرض في بعض المدن الكبرى كبنية تحتية لمفهوم Loop، وهو نظام النقل عالي السرعة الذي يتولى ماسك تنفيذه.

ويرجع السبب الآخر لسؤال هذا الشخص لماسك إنقاذ الفريق إلى تفاعله الدائم مع متابعيه على تويتر، حيث أنه قد تضاعفت مشاركاته وتغريداته خلال شهري إبريل ومايو بمعدل أربع مرات، كما أن 80% من تفاعلاته على تويتر في شهر مايو كانت عبارة عن ردود على المتابعين وليست منشورات أو تغريدات.

ويعرف عن الملياردير العالم إيلون ماسك بالتهور، حيث يذكر أنه أجرى رهاناً على تويتر مع مؤسس شركة Atlassian “مايك كانون بروكس” بأن تيسلا تستطيع تصميم أكبر بطارية ليثيوم في أستراليا خلال 100 يوم، وإذا لم يستطع تنفيذ وعده سيقدمها بشكل مجاني، لكنه بالفعل استطاع الوفاء برهانه، حيث أنه في حال خسارته كان الرهان سيكلفه 50 مليون دولاراً.

      إيلون ماسك يتدخل لإنقاذ فريق كرة قدم علق بكهف تايلندي 1                          

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل يومين
25,000 ريال سعودي
الدمام

بي ام دبليو Z4 2019 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل يومين
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

شانجان CS75 2019 في الجبيل بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل