انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت الخطوط الجوية السعودية بتعزيز إمكانات وتجهيزات خدمات استلام أمتعة المسافرين المفقودة من جميع محطات “السعودية” الداخلية والدولية.

وذلك عبر تسجيلها والاحتفاظ بها لحين تسليمها لهم، وذلك في المستودع المركزي للأمتعة الجديد بمحافظة جدة، الذي تم تدشينه بداية العام الجاري بأحدث أنظمة التخزين والتقنيات العالمية، إلى جانب زيادة عدد الموظفين المختصين في إدارة المهام المتعلقة بالأمتعة المفقودة.

إجراءات الطيران السعودي لتسهيل العثور على الأمتعة المفقودة 1

وتبدأ إجراءات تسجيل وتجهيز خدمة استلام أمتعة المسافرين المفقودة، من خلال برنامجاً يعمل على تسجيل المواصفات الخارجية للأمتعة وحفظها برقم شريطي، وبعدها يتم الجرد وتصوير القطعة والبدء في تسجيل المحتويات الداخلية في نظام البحث العالمي، ومن ثم حفظها على الرفوف وربط الرقم الشريطي للقطعة برقم موقعها على الرف لتسهل عملية البحث عن طريق قارئ الأعمدة.

وتبلغ مساحة المستودع 2050 مترا مربعا بارتفاع يُقدر بـ11 مترا، فيما تتجاوز طاقته الاستيعابية 12 ألف حقيبة، كما تم توفير أرفف حديدية ذات جودة عالية، إضافة إلى توفير قسم خاص للاحتفاظ بالمواد الثمينة، يضاف إلى ذلك فقد تم تأمين الموقع بكافة المتطلبات التي تهدف إلى توفير بيئة عمل إيجابية بأحدث أنظمة التكييف المركزي، ونظام متطور لأنظمة مراقبة السلامة وآخر لمكافحة الحريق إلى غير ذلك من إجراءات السلامة.

ويوفر المستودع خدمة توصيل الأمتعة بعد التعرّف عليها من قبل الضيوف القاطنين بمدينتي جدة ومكة المكرمة فقط من خلال سيارات مجهزة لذلك، وتُعد خطوة تشغيل المستودع المركزي للأمتعة الجديد بهذه التجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة إحدى الخطوات التطويرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة كونها تعد خدمة ما بعد البيع، حرصاً من «السعودية» على إرضاء ضيوفها الكرام.

إجراءات الطيران السعودي لتسهيل العثور على الأمتعة المفقودة 2 إجراءات الطيران السعودي لتسهيل العثور على الأمتعة المفقودة 3 إجراءات الطيران السعودي لتسهيل العثور على الأمتعة المفقودة 4 إجراءات الطيران السعودي لتسهيل العثور على الأمتعة المفقودة 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 10 ساعات
23,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل يومين
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 14 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل