انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وإن كانت الأنظمة المساعدة للقيادة تقلل من تدخل وتحكم السائق ومتعة القيادة، لكن لا يعني ذلك حرمان مالك السيارة من امتلاكها، ومتعة القيادة قد يشترط فيها سهولة القيادة عند البعض، مع الاستجابة النشطة للمحرك والتوجيه.

لينك اند كو 03 بلس تعد من أبرز السيارات الرياضية في فئتها، تقدم مزايا متقدمة لمساعدة السائق في سيناريوهات قيادة مختلفة ونسلط عليها الضوء في السطور التالية.

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 1

التحذيرات من خطر التصادم

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 2

تأتي لينك اند كو 03 بلس مع أنظمة متعددة لتنبيه السائق والتحذير من التصادم المحتمل وتشمل مراقبة المنطقة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي في القيادة العادية والتحذير من التصادم الخلفي والأمامي من حركة المرور أثناء الركن ونظام التحذير من الخطر المحتمل عند فتح الباب.

أنظمة التدخل من أجل الحماية

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 3

لا يتوقف دور التكنولوجيا في لينك اند كو 03 بلس على التحذير من التصادم، حيث توجد فرامل طوارئ ذاتية تدخل في حال لم يستجيب السائق لتحذير التصادم من الأمام، حيث يتدخل النظام لمنع التصادم مع السيارات أو المشاة، وتوجد ميزة الحفاظ على المسار مع التدخل للبقاء في المسار في حالة الطوارئ.

المساعدة في الركن

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 4

بجانب مزايا مراقبة حركة المرور الخلفية والأمامية المساعدة في عملية ركن سيارة لينك اند كو 03 بلس، توجد تنبيهات من المسافة الأمامية والخلفية المتاحة، مع ميزة مساعد الاصطفاف التي توجه السائق إلى كيفية ركن السيارة. وتوجد 4 كاميرات مع عرض 360 درجة حيث يمكن رؤية السيارة بالكامل ومحيطها أو رؤية زاوية معينة أثناء الركن.

مثبت السرعة المتكيف

تأتي لينك اند كو 03 بلس مع مثبت السرعة المتكيف الذي يحافظ على السرعة المحددة من قبل السائق حتى يمكنه إراحة قدمه، على أن يُيبقي النظام مسافة أمامية آمنة بين السيارة على نفس المسار.

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 5

مزايا الإضاءة

لينك اند كو 03 بلس بمصابيح خارجية جميعها بإضاءة ليد، تتميز بعدة مزايا تجعل قيادة السيارة هينة حيث تأتي مع الضبط التلقائي لارتفاع المصابيح والتحكم النشط في الشعاع المرتفع والمنخفض والإضاءة الأمامية المتكيفة.

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 6

أنظمة زيادة الثبات وتحسين الفرملة

تأتي لينك اند كو 03 بلس مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق الذي يقلل مسافة الكبح والذي يعد أساسيا في جميع سيارات اليوم، ويأتي مصاحبا لأنظمة توزيع المكابح إلكترونيا والتحكم في الجر، وبالتأكيد يوجد نظام الثبات الإلكتروني.

أنظمة مساعدة السائق في لينك اند كو 03 بلس.. سيارة رياضية مليئة بتكنولوجيا مساعدة السائق 7

مزايا أمان أخرى

تأتي لينك اند كو 03 بلس مع ميزة مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ومساعد الصعود على المرتفعات، وتأتي مع الوسائد الهوائية الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي، والوسائد الهوائية الأمامية الجانبية لكل من السائق والراكب الأمامي والوسائد الهوائية الستائرية بطول الصف الأول والثاني، وأحزمة أمان أمامية بميزة الشد المسبق.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل