انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا انوفا جاءت بجيل جديد في وقت مناسب لتصير أكثر حداثة مع الكثير من المزايا العملية ومزايا الراحة التي تناسب لعائلة من 7 أو 8 أفراد، والأهم هو محرك الهايبرد الممتاز في كفاءة استهلاك الوقود.

ترقية التصميم

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 2

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 1

جاءت انوفا الجديدة في وقتها المناسب حيث كان تصميم انوفا السابقة قد أصبح قديما بمرور السنوات عليه، فأصبحت السيارة تتمتع بمقدمة جريئة مع مصابيح حادة وشبك ضخم أسود، وزادت الخطوط الواضحة على الجسم، وفي الخلف تتميز بمصابيح ذات لمسات داكنة وانحناءات تجعلها شبابية، وأيضا تميزت بإضاءات أمامية رئيسية ونهارية وإضاءة خلفية من نوع LED، والمرايا فيها الطي والضبط الكهربائي وإضاءة ترحيبية.

تويوتا انوفا الهايبرد

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 3

منظومة الحركة في انوفا الهايبرد بقوة 184 حصان وعزم دوران 206 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي، والأهم، كفاءة استهلاك الوقود 24.3 كم/ لتر، وهو فرق كبير عن الفئة بمحرك البنزين بصرفية 15.9 كم/ لتر، وإن كانت قد تحسنت بشكل ملحوظ عن صرفية وقود انوفا الجيل السابق، سواء بمحركها البنزين (11.3 كم/ لتر) أو الديزل تيربو (14.9 كم/ لتر).

بالعودة إلى انوفا الهايبرد فإن صرفية الوقود الممتازة جدا مع خزان 52 لتر يعني أن المسافة التقديرية التي يمكن قطعها بملء الخزان الواحد نحو 1,263 كيلو متر.

عملية الداخلية

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 4

بالطبع كسيارة ميني فان توقع أن تكون العملية في التصميم الداخلي حاضرة بقوة، خاصة إن كانت سيارة تحمل اسم تويوتا، ومن المزايا التي أعجبتا، بجانب المساحة الرحبة، أن طي المقاعد الخلفية مسطح بالكامل ما يحافظ على ثبات الأمتعة، كما تحصل على مقابض علاقات في الصف الثاني والثالث.

وتحصل على مكيف هواء في السقف بالصفين الثاني والثالث، وتحصل على حاملات أكواب في الصف الثالث، إلى جانب ميزة انزلاق الصف الثاني.

وعن سعة الجلوس، ففي فئة محرك البنزين تحصل على 8 مقاعد، وفي فئة الهايبرد تحصل على 7 مقاعد مع مقاعد منفصلة (مقاعد الكابتن) بمساند اليد الخاصة بها وظهر المقعدين قابل للتعديل اليدوي، وحامل وسطي مع حاملات أكواب قابلة للتحريك جانبا لتسهيل الوصول إلى الصف الثالث. ولديك أيضا إضاءة عادية في الصف الثاني.

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 5

تجهيزات عصرية

تحصل انوفا الجديدة على تحكم مستقل في مكيف الصف الثاني، وتحصل على إضاءة محيطية في الصف الثاني، ومنفذين USB C للشحن السريع للجوال والأجهزة في الصف الثاني. وتحصل على نظام معلومات وترفيه بشاشة 8 بوصة مع دعم الاقتران بالهاتف عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومن خلف المقود تحصل على مبدلات السرعة لتسهيل التحكم في السيارة.

أكثر ما أعجبنا في تويوتا انوفا 2024.. سيارة ميني فان متوفرة بمحرك هايبرد 6

مساحة الجلوس في الصف الثالث

مقدم المربع عبد العزيز في تجربتنا لسيارة انوفا وجد راحة للبالغين في الصف الثالث، خاصة لمساحة القدم لأشخاص بطول 1.8 متر تقريبا.

المرجع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل