انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في السابق كان الترتيب لعملية السفر مرهقة ومكلفة جدا، في كثير من الأحيان كنت تضطر السفر لبلدة أخرى من أجل عملية حجز الطيران أو الذهاب للمطار للحجز والتأكد من مواعيد ومسارات السفر، الآن ومع التقدم التكنولوجي المذهل أصبح بإمكانك وأنت في غرفتك تحجز الطيران والفنادق والسيارات أيضا.

وتتنوع مواقع الحجز عبر الإنترنت ونستعرض هنا أفضل مواقع لحجز الطيران.

أفضل مواقع حجز السيارات والفنادق والطائرات عبر الإنترنت 1

Hipmunk

يُعد ثاني أفضل المواقع ويتميز بالسهولة الشديدة من حيث الواجهة وبساطة التنقل بين أقسامه المتنوعة بين رحلات الطيران، حجز السيارات، الفنادق، كما يوفر إمكانية عرض الفنادق القريبة من وجهتك، بالإضافة إلى ميزة التنبيهات حتى لا يفوت المستخدم حجوزات الطيران الرخيصة التي تقدمها شركات الطيران عن انخفاض الأسعار.


كاياك

يتميز الموقع عبر إجراءات مبسطة وإدخال بياناتك ومعلومات حول رحلتك، الحجز بسهولة لكافة متطلباتك، الطائرة والفندق وتأجير السيارة أيضا.


Google Flights

من أسهل وأفضل المواقع التي يُمكنك التعامل معها، حيث أنها خدمة تقدمها جوجل واللغة العربية فيها توفر على مستخدميها الكثير من الوقت، كما أن تنسيقها الخارجي يُعد هو الأفضل فيما يتعلق بتقسيم الشاشة، وذو تصميم بسيط يساعدك على جميع حجوزاتك، ويتيح لك الموقع خاصية الرحلات المحفوظة؛ لتذكر خطوط السير وتتبع أسعار التذاكر.


Skyscanner

يتيح لك إمكانية البحث بسهولة عن الرحلات الجوية ذات الأسعار الرخيصة، فضلًا عن إمكانية استئجار الفنادق والسيارات، ويُسهل على مستخدميه عمل مقارنة بين التكاليف النهائية لتذاكر السفر على المواقع الأخرى.


Wego

الموقع متاح في أكثر من 50 مكان حول العالم بـ 30 لغة، كما يوفر لمستخدميه فرصة للبحث في مئات مواقع السفر العالمية بما فيها شركات الطيران وسلاسل الفنادق العالمية ووكلاء السفر عبر الإنترنت.

أفضل مواقع حجز السيارات والفنادق والطائرات عبر الإنترنت 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل ساعة
23,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل يومين
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 5 ساعات
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل